الرئيسية / الدوري القطري / WY SCOUT خدمة من QSL للأندية

WY SCOUT خدمة من QSL للأندية

WY SCOUT خدمة من QSL للأندية

WY SCOUT خدمة من QSL للأندية

تحرص مؤسسة دوري نجوم قطر على توفير كل الدعم للأندية التي يضمن لها التعاقد مع لاعبين متميزين من المحترفين بعيدا عن الفيديوهات والسيديهات التي يروج لها وكلاء اللاعبين وتكون بعيدة عن المستويات الحقيقية للاعبين الذين يتم التعاقد معهم، وبالفعل اشتركت المؤسسة لكل الاندية في موقع ” WY SCOUT “، وهذا الموقع خاص بكل اللاعبين المحترفين في العالم ويوفر كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بهم، وليس هذا فحسب بل يذيع كافة المباريات إذاعة حية ويمكن للأندية أن تشاهد اللاعبين بالصوت والصورة وتستطيع تقييم مستواهم.

ووفرت المؤسسة هذا الموقع للأندية ولمدربي الأندية أيضا الذين يكون لهم الرأي الفني في التعاقد مع أي لاعب، ولا يكون هناك حجة أمامهم وتصبح احتمالات فشل أو نجاح أي صفقة في يد الأندية ذاتها.

والمعروف أن التعاقد مع اللاعبين المحترفين يكون صداع كل موسم داخل إدارات الأندية التي تسير وفقا لميزانية مالية محددة ولا تستطيع تجاوزها، ولا بد من أن تعتمد على الفنيين والمدربين الموجودين لديها من أجل أن يكون الاختيار صائبا.

ولا يقتصر دور هذا الموقع على توفير معلومات اللاعبين فقط، ولكن أيضا يمتد إلى المدربين ومسيرتهم في الأندية التي عملوا فيها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بونجاح يتفوق على 9 أندية بدورينا

بونجاح يتفوق على 9 أندية بدورينا

بهدفه الأخير في مرمى السيلية أصبح بغداد بو نجاح مهاجم السد ليس ...