الرئيسية / الدوري القطري / QSL تعقد الاجتماع الفني للقسم الثاني للدوري

QSL تعقد الاجتماع الفني للقسم الثاني للدوري

QSL تعقد الاجتماع الفني للقسم الثاني للدوري

QSL تعقد الاجتماع الفني للقسم الثاني للدوري

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الاجتماع الفني للقسم الثاني من دوري نجوم QNB لموسم 2018 – 2019، وذلك في مقر المؤسسة ببرج البدع صباح أمس الاحد، وسينطلق القسم الثاني يوم الخميس القادم الموافق 8 نوفمبر، وذلك من خلال مباريات الأسبوع الثاني عشر.
ترأس الاجتماع أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر، وحضره أحمد السيد ـ رئيس قسم العمليات في المؤسسة، وعبدالله البلوشي ـ ممثلا عن لجنة الحكام ـ إضافة لممثلي الأندية الاثنى عشر (الدحيل – الريان – السد – أم صلال – الغرافة – السيلية – العربي – الخور – الأهلي – قطر – الخريطيات – الشحانية ).

وقد افتتح أحمد العدساني الاجتماع بكلمة رحب خلالها بالحضور وممثلي الأندية قبل انطلاق القسم الثاني من الدوري، والذي سيكون حاسماً، متمنياً لأنديتهم التوفيق في مهامهم، معرباً عن تطلعه لمواصلة التعاون البناء بما يحقق الأهداف المشتركة ويصب في مصلحة كرة القدم الاحترافية ودوري نجوم QNB.
وتم خلال الاجتماع اختيار ألوان كل فريق التي سيرتديها لاعبوه وحارس مرماه، والتأكيد على كل فريق بضرورة إحضار طاقمه الأساسي والاحتياطي خلال المباريات، وكذلك أهمية الالتزام بالحضور إلى الملعب في المواعيد المحددة أيام المباريات.
أما الطواقم الأساسية للفرق الاثنى عشر، فهي كالتالي: الريان بالأحمر والأسود، وقطر بالأصفر كاملاً، والدحيل بالأحمر كاملاً، والسد بالأبيض كاملاً، وأم صلال بالأسود كاملاً، والأهلي بالأخضر كاملاً، والغرافة بالأصفر، والعربي بالأحمر كاملاً، والخور بالأزق كاملاً، وكذلك الخريطيات طاقمه الأساسي الأزرق كاملاً، والسيلية بالأزرق والأسود، والشحانية بالأزرق كاملاً.

توقيت شتوي
الجدير بالذكر أنه تم الإعلان من قبل المؤسسة حتى الآن عن توقيتات ومواعيد وملاعب الأسابيع ( الثاني عشر – الثالث عشر – الرابع عشر – الخامس عشر – السادس عشر )، وسيتم لاحقاً الإعلان عن الأسابيع المتبقية بالتنسيق مع الشركاء والجهات المعنية، علماً أنه بداية من الأسبوع الثالث عشر سيتم اعتماد التوقيت الشتوي لانطلاق المباريات.
وستقام الجولة الثانية عشرة والاولى بالقسم الثاني يومي الخميس والجمعة المقبلين، حيث ستقام 3 مباريات في كل يوم، وسيلتقي الدحيل مع الشحانية وقطر مع الغرافة والسد مع الخريطيات يوم الخميس المقبل، وفي يوم الجمعة 9 نوفمبر ستقام آخر ثلاث مباريات، حيث سيلتقي الأهلي مع الريان والخور مع العربي وأم صلال مع السيلية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثي الملك يتركون القطراوي

ثلاثي الملك يتركون القطراوي

سافر كل من السوري أسامة اومري والعراقي حسين علي لاعبي القطراوي للانضمام ...