الرئيسية / الدوري القطري / QSL تطلب خطة الموسم الجديد

QSL تطلب خطة الموسم الجديد

QSL تطلب خطة الموسم الجديد

QSL تطلب خطة الموسم الجديد

تبدأ مؤسسة دوري نجوم قطر في مخاطبة اندية دوري النجوم لارسال خططها الخاصة باعداد فرقها الكروية للموسم الرياضي الجديد 2018 -2019 ، وذلك للوقوف على تعاقداتها سواء على مستوى اللاعبين المواطنين او اللاعبين المحترفين وكذلك الاجهزة الفنية والامور الخاصة بتشغيل النادي “المصروفات الادارية الخاصة بالفرق” .

والمعروف ان هناك ميزانية مالية مخصصة لكل ناد من اندية دوري النجوم تتحكم في مصروفاته وتعاقداته ، وهذه الميزانية تتحدد على اساس الترتيب الذي يصل إليه كل فريق في نهاية كل موسم ببطولة الدوري ، ولكن تتساوى كل الاندية في الميزانية المخصصة للتعاقد مع اللاعبين المواطنين دون افضلية لناد على حساب آخر .

ولكن يأتي التميز في الميزانية الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين المحترفين وكذلك الجهاز الفني او المدرب الذي يتم التعاقد معه ، وبالطبع يكون النصيب الاكبر من هذه المخصصات المالية لبطل الدوري ثم الوصيف والثالث فالرابع وهكذا حتى يصل لاصحاب المراكز الاخرى .
كما انه لن يسمح للاندية بتجاوز المخصصات المالية المحددة لها في تعاقداتها واستعداداتها للموسم الجديد ، لاسيما وان هناك نظام رقابة مالية على التعاقدات حتى لايكون هناك اي مخالفات مالية تخص هذا الجانب .

وتقوم مؤسسة دوري نجوم قطر حاليا بإعداد التقييم النهائي للاعبين المواطنين بناء على ما قدموه هذا الموسم لأنه بناء على هذا التقييم يتم تحديد قيمة عقودهم المالية للموسم الكروي الجديد ، والتي تكون ب40 ضعف الراتب .

من ناحية اخرى وعلى صعيد الاستعدادات لحفل نهاية الموسم، فقد عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماعا مع المنسقين الاعلاميين للاندية لترتيب اجراءات هذا الحفل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدحيل مهتم بضم بلحاج

الدحيل مهتم بضم بلحاج

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن أن نادي الدحيل مهتم بضم ...