الرئيسية / رياضات قطرية / Ooredoo تكرّم أبطال قطر الحاليين والسابقين في ألعاب القوى

Ooredoo تكرّم أبطال قطر الحاليين والسابقين في ألعاب القوى

استقبل رئيس مجلس إدارة Ooredoo، سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، كلاً من سعادة الدكتور ثاني عبدالرحمن الكواري، النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى، ونجوم ألعاب القوى القطرية معتز برشم، حامل ذهبية بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، وعبدالرحمن صامبا، صاحب برونزية البطولة في سباق 400 متر حواجز، والبطل طلال منصور، بطل قطر وآسيا في ألعاب القوى سابقاً.

وبحضور الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، والسيد/ وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر وعدد من كبار المسؤولين في الشركة، رحّب سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo بأبطال قطر، وقدم لهم التهاني على الإنجازات الرائعة التي حققوها خلال البطولة وساهموا من خلالها في رفع اسم دولة قطر عالياً في واحدة من أهم وأكبر المحافل الرياضية العالمية.

وكان في مقدمة الحاضرين البطل الذهبي معتز برشم، الذي فاز بذهبية العالم في مسابقة الوثب العالي رغم عودته من الإصابة، والذي يعد كذلك أول لاعب يحقق ميداليتين ذهبيتين في بطولتي عالم متتاليتين بعد فوزه بذهبية العالم في بطولة لندن 2017. كما كرّم سعادة الشيخ عبدالله البطل عبدالرحمن صامبا على تحقيقه برونزية العالم في سباق 400 متر حواجز بعد عودته من الإصابة أيضاً. ومنحت Ooredoo الأبطال مجموعة من الهدايا تقديراً لإنجازاتهم.

وكرّم سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، البطل القطري، طلال منصور، بطل قطر وآسيا في ألعاب القوى سابقاً وشكره على نقله لأحداث البطولة وما وراء الكواليس بشكل مغاير، حيث كان بمثابة قناة فضائية متنقلة، وقدم تغطية متميزة وحصرية لمنافسات البطولة استمتع بمشاهدتها عدد كبير من متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي في قطر والمنطقة. وأشاد الشيخ عبدالله بمبادرة البطل طلال منصور وذكر أنها شجعت العديد من الشخصيات الأخرى المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تغطية البطولة أيضاً.

وحول تكريم أبطال قطر، قال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo: ” إنه لمن دواعي سرورنا واعتزازنا أن نكرّم نجومنا الأبطال على ما حققوه من إنجازات مشرفة خلال بطولة العالم لألعاب القوى و بطولات سابقة، فقد حققوا أرقامًا عالمية مميزة ومثلوا دولتنا الحبيبة قطر خير تمثيل ورفعوا اسمها عالياً في المحافل الرياضية العالمية. كما نشكرهم جميعًا على جهودهم وعزيمتهم على تحقيق النجاح، ونتطلع للمزيد من الإنجازات الرياضية لأبطالنا في المستقبل القريب. ونعتز أيضاً بمساهمتنا في نجاح بطولة العالم لألعاب القوى- الدوحة 2019، كوننا الشريك الوطني للبطولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البوعينين: قطر وفرت كافة الإمكانيات لإنجاح الألعاب العالمية الشاطئية في نسختها الأولى

البوعينين: قطر وفرت كافة الإمكانيات لإنجاح الألعاب العالمية الشاطئية في نسختها الأولى

كشف جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ونائب رئيس ...