الرئيسية / الدوري القطري / Ooredoo ترعى كأس الأمير

Ooredoo ترعى كأس الأمير

عقدت شركة Ooredoo مؤتمرا صحفيا في مقرها للإعلان عن تجديد رعايتها كأس الأمير لكرة القدم في نسختها ٤٧ بحضور مصطفى القطامي مدير أول التسويق واتصالات في Ooredoo وخالد الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال في اتحاد الكرة.

ومن جانبه تحدث مصطفى القطامي قائلا: إنها مناسبة سعيدة أن نعلن عن الشراكة بين شركة أوريدو واتحاد الكرة لرعاية أغلى البطولات وهي من أهم وأقوى البطولات، واوريدو تسعى الى استكمال نجاحاتها في هذه البطولة.
أضاف قائلا: إن عقد الرعاية يشمل خدمات اتصالات متكاملة في استاد الوكرة المونديالي الذي يشهد استضافة النهائي، وكذلك توفير شاشات عملاقة في كل من قطر مول وكتارا لمتابعة المباريات والفعاليات المصاحبة.
كما كشف مصطفى القطامي خلال المؤتمر عن أن اوريدو ستكون موجودة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في كوبا أمريكا التي يشارك فيها منتخبنا للمرة الأولى في تاريخه وهي تقام بالبرازيل، وأكد أن الاتجاه لن يكون قاصرا على المنتخب الأول، ولكن هناك نية لرعاية المنتخبات الوطنية للفئات السنية مثل منتخب تحت ١٨ سنة.

وقال: لأول مرة وكما أعلن الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة الشركة ستكون هناك خدمة الاسعاف المتواصل والتي تقدمها الشركة عن طريق تقنية 5G التي تختصر الوقت والمسافة لأي لاعب مصاب في الملعب حيث يستطيع الطبيب المعالج في المستشفى ان يتواصل مع الحالة المصابة عن طريق قفاز حراري ومتصل بشبكة أوريدو
وواصل قائلا: إن رعايتنا للبطولة هذا العام تتوّج شراكتنا التي تمتد لأكثر من عشر سنوات. وتأتي رعايتنا للحدث ضمن إطار التزامنا بدعم الفعاليات الرياضية في قطر بشكل عام وتشجيع أفراد المجتمع على الاهتمام بالرياضة. نتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة ولجميع الجماهير الاستمتاع بمشاهدة المستوى القوي والتنافس الكبير في هذه البطولة الغالية.

شراكة مستمرة
من جانبه، قال خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال باتحاد الكرة: لاشك أن الشراكة بين Ooredoo وكأس الأمير شراكة مستمرة منذ أكثر من 10 سنوات ووجودنا اليوم هو تأكيد على أهمية هذه الشراكة وأهمية العلاقة بين الجانبين وتوسيع نطاق العمل بيننا. ونحن نتطلع للعمل مع Ooredoo عن قرب من خلال الخدمات التي سيتم تقديمها لبطولة كأس الأمير التي ستضيف الكثير للبطولة من الناحية التجارية والتسويقية والإعلامية. إننا سعداء بهذا التفاهم المشترك ونرحب دائماً بالتعاون مع Ooredoo، ليس لبطولة كأس الأمير فقط، ولكن أيضاً لبطولات أخرى محلية بالإضافة الى المنتخبات الوطنية.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أم صلال يبحث عن مكان وسط الكبار

أم صلال يبحث عن مكان وسط الكبار

بهدف عودة الأمور إلى نصابها الطبيعي يستعد فريق أم صلال للموسم الجديد ...