الرئيسية / رياضات قطرية / beIN SPORTS تستضيف اثنين من أساطير الكرة التونسية

beIN SPORTS تستضيف اثنين من أساطير الكرة التونسية

تستضيف beIN SPORTS، القناة الرياضية العالمية، أسطورتي كرة القدم التونسية حاتم الطرابلسي وسامي الطرابلسي في الحلقة الثانية من سلسلة “خلف الكواليس” والتي ستعرض يوم الخميس 5 مارس الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS HD1.
ويناقش النجمان التغييرات التي طرأت على كرة القدم العصرية، ويتحدثان عن ذكرياتهما مع المنتخب التونسي، إلى جانب العديد من القصص والأخبار التي تذاع لأول مرة على الهواء.
بينما يتحدث سامي الطرابلسي، عن الفريق الوطني التونسي الذي يعتبره بمثابة عائلته، وكذلك عن صديقه الراحل، الهادي بالرخيصة، الذي وافته المنية في 4 يناير 1997 أثناء لعبه مع نادي الترجي التونسي، والذي يعتبره سامي أصعب يوم في حياته.
ولعب نجم كرة القدم التونسي حاتم طرابلسي في عدة أندية منها الصفاقسي التونسي ونادي أياكس ومانشستر سيتي، وحاز على لقب الدوري الهولندي الممتاز مرتين، وكأس هولندا مرتين، وكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم مرة واحدة، ومثّل بلاده 66 مرة، وهو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم التونسيين.
أما سامي الطرابلسي، المدرب الحالي لنادي السيلية واللاعب السابق في نادي الريان، فقد شارك في 52 مباراة مع منتخب بلاده، وكان صديقاً مقرباً لزميله حاتم منذ أن كانا يلعبان في نادي الصفاقسي التونسي ومنتخب تونس الوطني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

تزامناً مع إلغاء كافة الأحداث الرياضية وتعليق أنشطة الدراجين لتنحصر داخل المنزل ...