الرئيسية / صحة و رشاقة / 6 تمارين غير تقليدية لتقوية عضلات الذراعين

6 تمارين غير تقليدية لتقوية عضلات الذراعين

6 تمارين غير تقليدية لتقوية عضلات الذراعين

عضلات الذراعين

6 تمارين غير تقليدية لتقوية عضلات الذراعين

إذا كنت تريد تقوية عضلات الذراعين والتي تعد الهدف الأول والرئيسي لكثير من الرجال في الصالة الرياضية، فأنت بحاجة إلى مجموعة من التمارين غير التقليدية لتقوية العضلة ذات الرأسين، والعضلة ثلاثية الرؤوس، والتي يمكن أن تستمر فيها لمدة 6 أسابيع للحصول على العضلات القوية:

  1. تمارين الضغط اعتمادا على البنش: في هذا التمرين تعتمد على الذراعين، التي تسندهما على البنش بعرض الكتفين، مع رفع الوركين لأعلى، والضغط على عضلات الجلوتيس، والحفاظ على استقامة الجسم.
  2. تمارين الأشرطة: من خلال سحب الأشرطة للأمام وهي تمارين تقوي العضلات الثلاثية الرؤوس، وتبدأ من الوضع وقوفًا ثم تضغط بيديك الأشرطة لتسحبها إلى الأرض، مع زيادة الكثافة التمرينية، مع الحفاظ على استقامة الجسم.
  3. تمارين سحب الأشرطة للأسفل: فيها تعتمد على سحب الوزن لأسفل بقبضة عكسية، وتركع فيها على الركبتين مع بحسب الكابل لأسفل باتجاه الأرض.
  4. تمارين تسلق الحبل، وهي تمارين تقوي العضلة ذات الرأسين، مع التسلق على الحبل اعتمادا على قوة الذراعين، ويمكن الصعود لمسافة 15 قدم، مع استخدام ساقيك بعد ذلك لمواصلة السحب لأعلى.
  5. تمارين الدمبل بذراع واحدة والتي تقوي العضلة ذات الرأسين، وتبدأ تلك التمارين بالاعتماد على البنش بذراع واحدة، ورفع الدمبل بالذراع الأخرى والذي يكون أعلى من الدمبل التقليدي بوزن من 60 إلى 70 % مع الارتفاع والانخفاض ببطء.
  6. تمارين رفع الأثقال باستخدام قبضة سميكة، مع الاعتماد على الكابل والدمبل وهو ما يعمل على السيطرة على الدهون وتنشيط الانسجة العضلية في الذراعين من خلال رفع الحديد بشكل تقليدي.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وصفة سهلة للتخلص من الانتفاخ!

قد تظن أن شرب المياه عند الشعور بالانتفاخ سيزيد الوضع سوءاً! أنت ...