الرئيسية / رياضات قطرية / 40 نادياً يشاركون بالبطولة العربية للطاولة بتونس

40 نادياً يشاركون بالبطولة العربية للطاولة بتونس

40 نادياً يشاركون بالبطولة العربية للطاولة بتونس

40 نادياً يشاركون بالبطولة العربية للطاولة بتونس

أعلن الاتحاد العربي لكرة الطاولة برئاسة خليل بن أحمد المهندي عن تأكيد مشاركة 40 ناديا بالبطولة العربية للاندية لكرة الطاولة في نسختها ال 30 بتونس
و رغم مقاطعة اندية السعودية والامارات للبطولة التي ستنطلق بعد غد إلا ان اعداد الأندية المشاركة إلى حد الان تعد الأكبر على مر تاريخ البطولات العربية لكرة الطاولة منذ تأسيسها في عام 1956 وهو ما يجعل هذه النسخة هي الاكبر على الاطلاق ما يؤكد انها ستكون نسخة مميزة و استثنائية.
وتشارك الأندية العربية بالبطولة بواقع 25 ناديا لفئة الرجال و 15 ناديا لفئة السيدات يمثلون 12 بلدا وهي قطر، مصر، العراق، الكويت، لبنان، فلسطين، المغرب، ليبيا، السودان، الجزائر، البحرين. بالاضافة إلى تونس البلد المستضيف الذي يشارك ب 6 أندية.
من جهته رحب خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد العربي بالعدد القياسي للمشاركين في البطولة رغم مقاطعة اندية السعودية والامارات مثمنا الجهود التي تقوم بها لجنة التنظيم لاستقبال ضيوف تونس. وقال “نحن سعداء بهذا التجمع الكبير واعتقد ان هذه النسخة ستكون قياسية” وأضاف “لقد قمنا بتقديم الدعم اللازم للجنة المنظمة من خلال تسهيل اجراء عقود الرعاية التي ستساهم في إنجاح الحدث العربي”.

بعثتا القطراوي والسد تغادران اليوم إلى تونس
تغادر بعثتا السد والقطراوي اليوم للمشاركة في البطولة ويترأس بعثة القطراوي عبدالله حامد الملا، في حين تضم بعثة الزعيم، عبدالله العلي رئيس جهاز تنس الطاولة رئيساً للبعثة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

برشم: الميدالية الأولمبية صعبة وليست مستحيلة

أكد بطلنا الاولمبي والعالمي معتز برشم صقر القوى القطرية انه انطلق في ...