الرئيسية / رياضات قطرية / 33 ميدالية متنوعة تحصدها قطر في دولية التايكوندو المفتوحة

33 ميدالية متنوعة تحصدها قطر في دولية التايكوندو المفتوحة

33 ميدالية متنوعة تحصدها قطر في دولية التايكوندو المفتوحة

33 ميدالية متنوعة تحصدها قطر في دولية التايكوندو المفتوحة

حصلت قطر على 33 ميدالية ملونة أمس في منافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة الأولى للتايكوندو التي يستضيفها الاتحاد القطري للعبة في صالة لجنة رياضة المرأة بمشاركة 45 دولة وتختتم اليوم.

ورفع لاعبو ولاعبات قطر حصيلة الميداليات إلى 36 ميدالية (10 ذهبيات و8 فضيات و18 برونزية).
وجاءت الميداليات الذهبية الـ10 عبر كل من: نور مصطفى في وزن أقل من 29 كلجم «ناشئين»، عبدالله خليل في وزن أقل من 31 كلجم «ناشئين»، سارة أبويوسف وزن أقل من 33 كلجم «أشبال»، سالي عمر في وزن أقل من 55 كلجم «أشبال»، وميار مختار في وزن أقل من 59 كلجم «أشبال»، وذلك في منافسات الكيروجي.

33 ميدالية متنوعة تحصدها قطر في دولية التايكوندو المفتوحة
أما بقية الذهبيات لقطر فجاءت في منافسات البومزا وذلك بواسطة فريق البراعم تحت سن 12 سنة المكون من: أحمد الكواري وكريم الفردي وعمر جلال، وفي منافسات الفردي لذات الفئة العمرية بواسطة كريم الفردي، وفريق البنات تحت سن 17 المكون من: دانة سعيد وسلمى عمر وهيا الشوالي، وفي منافسات الفردي لذات الفئة العمرية وذلك بواسطة هيا شعلي ومتاب عثمان (براعم أقل من 12 سنة).
بينما كانت الفضيات الـ بواسطة فتحية بوتري وزن أقل من 25 كلجم «ناشئين»، وأدريانا أوزبورن في وزن أقل من 29 كلجم، ولين الشولي وزن أقل من 41 كلجم «أشبال»، وسارة حمدي وزن أقل من 55 كلجم «أشبال»، ومحمد عثمان وزن أقل من 57 كلجم «أشبال»، وأنس بن شهري وزن أقل من 65 كلجم «أشبال» وذلك في الكيروجي. أما فضيتا البومزا فكانتا بواسطة دانة السعيد لفئة أقل من 17 سنة، وفتحية بوتري لفئة البراعم أقل من 12 سنة.
أما البرونزيات الـ15 ليوم أمس فقد حققها لقطر كل من: عبدالرحمن محمود وزن أقل من 25 كلجم «ناشئين»، وسالم أبوعزب وهارون قاسمي في وزن أقل من 31 كلجم «ناشئين»، ومرام فطناسي في وزن أقل من 47 كلجم «أشبال»، إبراهيم إبراهيم وزن أقل من 33 كلجم «أشبال»، زياد الشهاوي في وزن أقل 57 كلجم «أشبال»، حسام درويش ووضاح خليل في وزن أقل من 65 كلجم «أشبال»، معاذ الغالي وزن فوق 73 كلجم «شباب»، هيا الشولي وسلمى عمر في وزن أقل من 63 كلجم «شباب»، وذلك في منافسات الكيروجي. أما بقية البرونزيات فجاءت في منافسات البومزا بواسطة سلمى عمر في فردي الشباب تحت سن 17، أحمد الكواري وعمر جلال في فردي البراعم، ومنصور لزم في فئة الشباب.
وكانت قطر فازت بـ3 برونزيات في اليومين الأولين للبطولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يكثف فعالياته لحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يكثف فعالياته لحث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة

يواصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع تكثيف فعالياته التي ينظمها عبر منصات التواصل ...