الرئيسية / أخبار العنابي / 3 وديات تجهز الأولمبي لتصفيات آسيا

3 وديات تجهز الأولمبي لتصفيات آسيا

حدد الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة الإسباني البرت فيرنانديز برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي تقام بتايلاند العام القادم، حيث ستكون تصفيات المجموعة الاولى بالدوحة من 22 الى 26 مارس الحالي، حيث يلعب منتخبنا أمام كل من نيبال وافغانستان وعمان على بطاقة التأهل للنهائيات.
ويخوض منتخبنا حاليا معسكرا تدريبيا يتخلله أداء ثلاث مباريات أمام كل من العربي ستكون هذه المواجهة الودية الاولى يوم الأربعاء القادم 6 مارس الحالي، بينما المواجهة الثانية امام منتخب العراق في 8 مارس الحالي، والمواجهة الودية الاخيرة امام منتخب الهند في 11 مارس الحالي، وستكون المباريات الثلاث بالدوحة وتحديدا في السابعة مساء بملعب رقم 5 في أكاديمية اسباير.
ويسعى منتخبنا للتأهل للنهائيات الآسيوية بحثا عن مواصلة المشوار للوصول الى نهائيات اولمبياد طوكيو 2020، وتعتبر فرصة منتخبنا قوية خاصة انه يضم افضل العناصر في هذه المرحلة السنية والتي كان لوجودها تأثير إيجابي في تتويج منتخبنا الأول ببطولة كأس آسيا التي اقيمت بالإمارات في شهري يناير وفبراير الماضيين.
وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الاولمبي استقر على الاستعانة بثلاثة لاعبين من تحت 23 سنة والذين شاركوا في كأس أسيا الاخيرة بالامارات وهم محمد البكري وطارق سلمان وبسام الراوي، بالإضافة إلى العناصر الموجودة من البداية مثل موفق عوض وعبدالله الاحرق وحازم شحاته وحسن بلنك وعادل بدر.
المعروف أن منتخبنا الأولمبي تأهل لنهائيات دورات الألعاب الأولمبية مرتين وكانت الاولى في 1984 بلوس أنجلوس وكانت المرة الثانية التي وصل فيها الأدعم للأولمبياد ببرشلونة 1992، ويأمل منتخبنا أن يصل لطوكيو 2020 لتكون هي المرة الثالثة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم كبير آسيا

الأدعم كبير آسيا

كتب الأدعم اسمه بأحرف ذهبية في تاريخ كرة القدم الآسيوية بعد تتويجه ...