الرئيسية / الدوري القطري / 12 أغسطس استئناف دوري الدرجة الثانية

12 أغسطس استئناف دوري الدرجة الثانية

أصدر اتحاد الكرة أمس بعض القرارات الخاصة بدوري الدرجة الثانية، حيث تقرر اعتماد نتائج الفرق المشاركة بدوري الدرجة الثانية حتى نهاية القسم الثاني فقط مع إلغاء كافة نتائج المباريات التي أقيمت خلال القسم الثالث، على أن يكون عدد المباريات الملعوبة لكل فريق (14) مباراة.
وتقرر استكمال الدوري بإقامة قسم ثالث من دور واحد بين فرق أندية الخريطيات والمرخية ومعيذر ومسيمير والشمال، واستبعاد كل من البدع ولوسيل والوعب التي لا يحق لها الصعود، حيث يلعب كل فريق 4 مباريات بالإضافة لعدد المباريات المذكورة أعلاه.
أما بخصوص الإجراءات الخاصة باستئناف التدريبات اليومية واستكمال دوري الدرجة الثانية فقد تقرر أن تبدأ إجازة اللاعبين اعتبارا من يوم أمس الأربعاء وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2020، كما تقرر تحديد الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا على كل من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي خلال الفترة من 25 -27 يونيو 2020.
وتقرر كذلك استئناف اللاعبين للتدريبات اليومية يوم 28 يونيو 2020، واستئناف دوري الدرجة الثانية بتاريخ 12/8/2020، وسيتم إصدار جدول المباريات في وقت لاحق.
وبعد هذه القرارات يصبح الخريطيات متصدراً بـ 30 نقطة يليه المرخية بـ 23 نقطة وأيضاً معيذر بـ 23 نقطة ثم مسيمير 21 نقطة والشمال 20 نقطة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفيق صايفي يؤكد: بونجاح مؤهل للاحتراف في الدوريات الكبرى

رفيق صايفي يؤكد: بونجاح مؤهل للاحتراف في الدوريات الكبرى

قال رفيق صايفي نجم الكرة الجزائرية السابق والمحلل الحالي بقنوات beIN Sports ...