الرئيسية / رياضات قطرية / يوم رياضي مميز لطلاب التربية السمعية

يوم رياضي مميز لطلاب التربية السمعية

نظم الاتحاد الرياضي القطري للشرطة صباح أمس يوما رياضيا متميزا لطلاب مجمع التربية السمعية بنين بمنطقة دحيل. وحضر النشاط الملازم أول/عبدالله درويش رئيس قسم الشؤون الرياضية بالاتحاد والأستاذ/ نواف حميد النعيمي نائب مدير المجمع، كما شارك في النشاط لاعبان من منتخب قطر الوطني لكرة القدم، اللاعب/ عبدالعزيز حاتم من نادي الغرافة الرياضي، واللاعب/ حامد اسماعيل من نادي السد الرياضي، إلى جانب مشاركة لاعب المنتخب السابق معمر عبدالرب واللاعب/ مشعل مبارك.
وأمضى الطلاب وقتا طيبا مع نجوم المنتخب وخاضوا مباراة ودية في كرة القدم، ثم تم التقاط الصور التذكارية تخليدا لهذه المناسبة التي تؤكد عمق الروابط بين لاعبي المنتخب وشرائح المجتمع المختلفة
وقال الملازم أول/ عبدالله درويش إن هذا النشاط الرياضي مع مجمع التربية السمعية يأتي في إطار تكريس مفهوم الشراكة المجتمعية بين وزارة الداخلية مع مختلف الجهات، وخاصة طلاب المدارس. حيث تمت دعوة لاعبين من المنتخب والذين فازوا بكأس آسيا الأخيرة.
من جانبه قال الأستاذ/ نواف حميد النعيمي إن مثل هذه الفعاليات مطلوبة لشريحة مهمة من شرائح المجتمع من ذوي الاعاقة، إذ إن هذه الأنشطة تساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة لدى الطلاب. مضيفا أن الطلاب شاركوا في لعب كرة القدم في جو سادته الألفة والمودة، وقال إنه تم الاتفاق مع اتحاد الشرطة لتنظيم عدد من الفعاليات الرياضية المستقبلية، تبدأ ان شاء الله ببرنامج رياضي في شهر رمضان الكريم.
وأعرب لاعب المنتخب السابق/ معمر عبدالرب عن سعادته لهذه الزيارة التي قام بها مجموعة من مدربي الاتحاد للمجمع، وهو ما يدل على اهتمام وزارة الداخلية ممثلة في الاتحاد الرياضي القطري للشرطة بذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال اللاعب/ عبدالعزيز حاتم إن الواجب يحتم عليهم المشاركة في مثل هذه الفعاليات الرياضية.
مع جميع أفراد المجتمع، وقد لبى هذه الدعوة مع زميله في المنتخب اللاعب/ حامد اسماعيل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعويذة الرسمية لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 تزور أسباير

التعويذة الرسمية لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 تزور أسباير

مع اقتراب موعد بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، تشهد العاصمة القطرية ...