الرئيسية / كرة اليد / يد السد رابع السوبر جلوب

يد السد رابع السوبر جلوب

يد السد رابع السوبر جلوب

يد السد رابع السوبر جلوب

اكتفى الزعيم السداوي بالمركز الرابع ببطولة العالم للاندية أبطال القارات لكرة اليد – سوبرجلوب 2018 بعد خسارته أمام مونبيليه الفرنسي بطل أوروبا أمس بنتيجة 33-23 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفريق الفرنسي بنتيجة 14/‏‏9، ثم عزز تقدمه وتفوقه في الشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه ويحصد المركز الثالث عن جدارة.
ولم يظهر الزعيم السداوي بالمستوى المنتظر في مباراته أمام بطل اوروبا أمس خاصة في الشوط الثاني، حيث بدأ المباراة بكل قوة وكان ندا قويا لبطل أوروبا في ثلث الساعة الأول من المباراة ولكن الفريق الفرنسي استغل خبرة لاعبيه بمثل هذه المباريات الكبرى مجبرا السد على ارتكاب الهفوات لتوسيع فارق الأهداف مما جعله ينجح في انهاء الشوط الأول متفوقا بنتيجة 14-9.
وفي بداية الشوط الثاني تمكن الفريق الفرنسي من المرور الى السرعة القصوى ولم يترك لاعبو السد لالتقاط انفاسهم بين الهجمة والهجمة مما ضاعف من الارتباك وقلة التركيز لدى فريق السد الذي ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية التي جعلت الفارق بينه وبين مونبيليه يتسع ليصل الى 10 أهداف كاملة في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.
ورغم محاولات السد العودة في النتيجة إلا ان الفريق الفرنسي فرض سيطرته على مجريات اللقاء منهيا المواجهة لصالحه بنتيجة 33- 23 ليحصد بذلك المركز الثالث والميدالية البرونزية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعادل مثير بين الريان والأهلي.. صدارة رباعية بدوري أقوياء اليد

تعادل مثير بين الريان والأهلي.. صدارة رباعية بدوري أقوياء اليد

واصلت اندية الدحيل والوكرة والسد وقطر تصدرها جدول ترتيب الدوري العام لكرة ...