الرئيسية / كرة اليد / يد الدحيل تتأهب لمواجهة برشلونة

يد الدحيل تتأهب لمواجهة برشلونة

وصلت بعثة فريق اليد بنادي الدحيل إلى مدينة الدمام السعودية للمشاركة في بطولة العالم للأندية أبطال القارات لكرة اليد “سوبر جلوب 2019″، التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 27 إلى 31 أغسطس الحالي بمشاركة 10 أندية وهي الدحيل وفريقا الوحدة ومضر السعوديان، وبرشلونة الإسباني “حامل اللقب”، وكيل الألماني والزمالك المصري، وتاوباتي البرازيلي، ونيويورك سيتي الأمريكي، وجامعة سيدني الأسترالي وفاردار المقدوني.

ويشارك الدحيل في بطولة العالم للأندية أبطال القارات ممثلا لقارة آسيا بعد تتويجه بلقب البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي أقيمت في الكويت الشهر الماضي.

ويستهل الدحيل مشواره في البطولة غدا الأربعاء بمواجهة نارية أمام حامل اللقب برشلونة الإسباني لحساب دور الثمانية من البطولة العالمية، حيث يسعى الفريق بقيادة مدربه الصربي جوران جوكيتش للدفاع عن سمعة اليد القطرية في هذه النسخة من أبطال القارات.

وقام المدرب باختيار 16 لاعبا لتمثيل الفريق وهم أحمد مددي، أمين قحيص، أحمد نادر، شادي حمدون، وائل الشطي، خالج الحاج، بلال لينا، محمد جيلاني، حمدي النوري، مروان الساسي، جوفان جيسيفيس، علاء بالراشد، خالد عليا، فراس الشايب، ميرنس جركو، عبدالملك سلاحجي.

وفي تعليقه على مباراة الغد أمام برشلونة أوضح منصور الشرشني مدير فريق الدحيل أن فريقه استعد جيدا للبطولة، مشيرا إلى أن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام حامل اللقب، مؤكدا في الوقت ذاته أن الدحيل سيدافع عن حظوظه وسيقدم أفضل ما لديه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب القطري لكرة اليد يخسر أمام البرازيل ويلعب على البرونزية اليوم

المنتخب القطري لكرة اليد يخسر أمام البرازيل ويلعب على البرونزية اليوم

خسر المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية أمام المنتخب البرازيلي 1 / 2 ...