الرئيسية / كرة اليد / يد الأدعم تضرب الإماراتي

يد الأدعم تضرب الإماراتي

يد الأدعم تضرب الإماراتي

يد الأدعم تضرب الإماراتي

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد في الثالثة والربع عصر اليوم الإثنين ثاني مبارياته ببطولة كاس آسيا الثامنة للناشئين، وذلك عندما يواجه نظيره الإيراني على صالة الأميرة سمية في اطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة.

ونجح منتخبنا في تحقيق الفوز على الإمارات بنتيجة 35-31 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس.

وجاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول قبل أن يفرض منتخبنا سيطرته في الشوط الثاني بعد تألق الحارس ثنيان خليفة الذي كان بمثابة نقطة تحول في اللقاء وذاد عن مرماه في الكثير من المرات في الوقت الذي كشر فيها لاعبو منتخبنا عن أنيابهم في منتصف الشوط الثاني حتى حققوا الفوز الاول لهم بالبطولة.
من جانبه فاز المنتخب الإيراني على نظيره الياباني 29 – 28 في المباراة التي أقيمت بينهما امس ضمن مجموعة منتخبنا.

خليفة تيسير: تغلبنا على الظروف الصعبة

شدد خليفة تيسير رئيس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد في الأردن وأمين السر المساعد بالاتحاد القطري، على أهمية الفوز الذي حققه الادعم مساء امس على الامارات، خاصة أنها المواجهة الأولى للفريق بالبطولة، ودائماً ما تكون لها أهمية خاصة.

وأضاف: الحمد لله على الفوز الذي جاء في ظروف صعبة تعرضنا لها قبل المباراة سواء في عدم قدرتنا على الانتقال من فندق لآخر صباح امس، بجانب مشكلة تأخر الباص لمدة ساعة ونصف الساعة تقريبا وهو ما أدى الى إرهاق اللاعبين واختلاف الوقت عليهم قبل ساعات قليلة من اللقاء.

بعثة يد منتخبنا بدون “باص”!

بدأت بوادر سوء التنظيم تطل برأسها على فعاليات بطولة آسيا للناشئين لكرة اليد المقامة حاليا بالعاصمة الاردنية عمان، وذلك بعدما تعرضت بعثة المنتخب القطري لموقف سيئ لا يمكن ان يحدث أبداً في بطولة قارية كبيرة بحجم بطولة آسيا.

بدأت القصة عندما أنهى المنتخب القطري تدريبه صباح امس الأحد بصالة قصر الرياضة وأثناء خروج اللاعبين من الصالة في طريقهم الى خارجها لاستقلال الحافلة “الباص” من اجل الذهاب الى الفندق لتناول الغداء قبل الخلود لراحة قصيرة جدا استعدادا لمباراة الإمارات مساء نفس اليوم، فوجئ الجميع بعدم انتظار الباص في مكانه وظن الكل انه تأخر لدقائق وسيأتي ولكن..!

ولكن الانتظار طال طويلاً ولاكثر من ساعة وثلث الساعة حتى نال الإرهاق من الجميع قبل ساعات قليلة من مباراة الامارات، وهو مادفع مسؤولي بعثة منتخبنا برئاسة خليفة تيسير إلى الاستعانة بسيارات ملاكي صغيرة لتوصيل اللاعبين على دفعات على أمل إنقاذ ما يمكن انقاذه واللحاق بجزء ولو بسيطا من الراحة قبل ساعات قليلة جدا من أولى مباريات الفريق أمام الامارات، وذلك في واقعة لم تحدث من قبل في بطولة كبيرة مثل بطولة آسيا.
وتبقى الاشارة إلى أن مسؤولي اللجنة المنظمة اعتذروا عما حدث وتعهدوا بعدم تكراره مرة اخرى.

رياض البدوي: حققنا المطلوب

أعرب رياض البدوي مدرب منتخبنا الوطني للناشئين عن ارتياحه من الفوز الذي حققه الأدعم على الإمارات أمس، مشيراً إلى أن الفريق حقق المطلوب منه وهو الفوز وحصد النقاط رغم كل الظروف الصعبة التي واجهها.
وأكد البدوي ضرورة اغلاق ملف مباراة أمس من أجل التركيز في مواجهة اليوم أمام الفريق الإيراني التي يسعى خلالها المنتخب لتحقيق فوز جديد من أجل ضمان التأهل للدور الثاني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يد السد رابع السوبر جلوب

يد السد رابع السوبر جلوب

اكتفى الزعيم السداوي بالمركز الرابع ببطولة العالم للاندية أبطال القارات لكرة اليد ...