الرئيسية / كرة اليد / وفد فرنسي يستعرض مرافق بطولة قطر 2015

وفد فرنسي يستعرض مرافق بطولة قطر 2015

وفد فرنسي يستعرض مرافق بطولة قطر 2015

وفد فرنسي يستعرض مرافق بطولة قطر 2015

وزار الفريق الذي ضم أعضاء من اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا 2017 وهم: إدوارد دونلي، المدير العام، وأوليفير كرومهولز، مدير الرياضات والمنافسة، وديفيد دونلي، رئيس قسم التسويق والاتصالات، وأدريان غي، رئيس العمليات، وجاد الزغبي، رئيس قسم التخطيط والتنسيق، صالة لوسيل متعددة الاستخدامات التي شيّدت حديثاً لرؤية الخدمات والمعدات المتاحة للاعبين والجمهور، حيث أن فرنسا قد بدأت استعداداتها لاستضافة البطولة المقبلة.

وفد فرنسي يستعرض مرافق بطولة قطر 2015

وبالاطلاع على الملعب والمرافق والمناطق المحيطة بها، تم تنظيم جولة خاصة للوفد لمتابعة سير العمل والخطط التي يتم تنفيذها بشكل يومي وراء الكواليس للتعرّف على المرافق والخدمات التي تطلّبت تجهيز وإنشاء هذه المنشأة التي تتسع لـ 15,300 متفرج وتستضيف منافسات بطولة العالم الرابعة والعشرون لكرة اليد للرجال.

والجدير بالذكر أنّ صالة لوسيل متعددة الاستخدامات هي إحدى أكثر المنشآت في العالم الصديقة للجمهور، حيث أن الصالة محاطة بمنطقة مساحتها 350,000 متر مربع وتضم مناطق طبيعية وأشجار ومضمار للمشي والركض وآخر لركوب الدراجات الهوائية، وصالة رياضية مغطاة ومناطق مغطاة وغير مغطاة مخصصة للأطفال. وقد برهنت صالة لوسيل متعددة الاستخدامات أنّ لها القدرة الاستيعابية المستقبلية اللازمة لهذه الرياضة المتنامية وأنها قادرة على ترك تاريخ رياضي عريق لشعب دولة قطر.

وقدمت الجولة لمحة كاملة عن المنشأة ذات الطراز العالمي، فضلاً عن الإدارات المطلوبة لاستضافة الحدث الرياضي الضخم. فكانت بداية الزيارة من مركز العمليات الرئيسي، حيث تم أخذ الزوار من خلال المناطق المختلفة للمنشأة وأتيحت لهم الفرصة للتعرف على العمليات التي أدت إلى نجاح بطولة هذا العام.

وبعد الاطلاع على عمل مركز العمليات الرئيسي، والذي يعمل كمركز الإدارة المركزية لمتابعة سير العمل ورفع الأمور الطارئة لحلها من قبل فريق عمل يضم ممثل من اللجان، تجوّل الزوار في المناطق المشتركة والرئيسية الخاصة بالجمهور والتي استضافت الآلاف من المشجعين خلال الحدث وتفقّد الزوار أيضاً جميع الخدمات والنشاطات المعدّة والمتاحة لجمهور كرة اليد خلال فترة البطولة. كما انتقلوا إلى المركز الإعلامي الرئيسي لعمل الإعلاميين، واطلعوا على جميع المرافق المتاحة للإعلاميين لمزاولة عملهم بما في ذلك صالة عمل وسائل الإعلام ومركز الخدمات وصالة المؤتمرات الصحفية والمنطقة المختلطة، والاستدويوهات ومنصات الإعلاميين في الملعب والمنطقة الخاصة بالبث والتي تم من خلالها بث المباريات وظهورها في التغطية الإخبارية في جميع أنحاء العالم.

كما أبدى الوفد الفرنسي إعجابه بتصميم ومستوى مرافق وخدمات المنشأة وأشاد على الجهود المبذولة لإنجاز المنشأة في خلال 24 شهراً، فقد انبهر الوفد بالمناطق المخصصة لكبار الشخصيات في صالة لوسيل متعددة الاستخدامات. وكما اطلع الوفد على المرافق الخاصة باللاعبين وطريقة تقسيم المبنى وربط المناطق والمرافق ببعضها، حيث يساعد في سهولة وانسيابية إنجاز العمل والتنقل بشكل سلس لتحقيق الأهداف والخطط التي وضعت لبطولة كرة اليد لتكون تجربة مميزة للجميع. وبالإضافة إلى ذلك، تحدّث أفراد الوفد مع مدير عمليات المنشأة، والذي شرح كيف تمت إدارة عملية تدفق الزوار والمرور إلى داخل المدرجات وتفادي الازدحام.

وكجزء من هذه الجولة، زارت اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا 2017 أيضاً مركز الاعتماد للاطلاع على عملية الاعتماد. وهنأت اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا 2017 اللجنة المنظمة لبطولة قطر 2015 على إنجازاتها وتنمت التوفيق للجميع خلال الفترة المتبقية من البطولة والتي تختتم منافساتها في 1 فبراير 2015.

وكجزء من هذه الجولة، زارت اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا 2017 أيضاً مركز الاعتماد للاطلاع على عملية الاعتماد. وفي ختام الجولة والزيارة الاستطلاعية، شكرت وهنأت اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا 2017 اللجنة المنظمة لبطولة قطر 2015 على إنجازاتها وتمنت التوفيق للجميع خلال الفترة المتبقية من البطولة والتي تختتم منافساتها في 1 فبراير 2015.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغرافة والعربي يتأهلان لنهائي أغلى كؤوس اليد

الغرافة والعربي يتأهلان لنهائي أغلى كؤوس اليد

نجح فريقا الغرافة والعربي في التأهل إلى نهائي كأس الأمير لكرة اليد، ...