الرئيسية / رياضات قطرية / وفد الاتحاد الدولي للملاكمة يصل قطر اليوم

وفد الاتحاد الدولي للملاكمة يصل قطر اليوم

وفد الاتحاد الدولي للملاكمة يصل قطر اليوم

وفد الاتحاد الدولي للملاكمة يصل قطر اليوم

يصل إلى الدوحة اليوم وفد اللجنة الفنية من الاتحاد الدولي للملاكمة لتفقد المنشآت والاستعدادات التي أعدها الاتحاد القطري الملاكمة لاستضافة بطولة العالم للكبار المحترفين المقرر إقامتها في الدوحة خلال شهر أكتوبر القادم، يترأس الوفد الدولي الكوري الجنوبي هوكيم المدير التنفيذي بالاتحاد الدولي، وتستمر 4 أيام.
وقال يوسف الكاظم رئيس الاتحاد القطري إن الوفد الدولي سيتفقد صالة علي بن حمد العطية التي ستستضيف بطولة العالم، والفنادق التي يسكنها الوفود، وشبكة الطرق والمواصلات، وصالات التدريب الأخرى، وغيرها من الأمور الفنية واللوجستية التي تقدم الدعم للبطولة، ومن ثم يرفع تقريره إلى الاتحاد الدولي للمزيد من الاطمئنان على جاهزية الدوحة التي أصبحت تتميز بأنجح الاستضافات العالمية.

وفد الاتحاد الدولي للملاكمة يصل قطر اليوم
وأكد يوسف الكاظم أن الدوحة جاهزة بأفضل الإمكانيات العالمية لاستضافة الأحداث من الآن، وبكفاءة عالية في كل الوجوه، وخاصة صالة العطية التي شاهدها الدكتور كيم رئيس الاتحاد الدولي أثناء زيارته لها في مونديال اليد الأخير خلال شهر يناير الماضي، واعتبرها أفضل صالة على مستوى العالم، وأبدى سعادة كبيرة بتواجدها على أرض قطر.
وسوف تنطلق المنافسات في شهر يناير المقبل، وسيقام النهائي في ١٢ مايو ٢٠١٥.
ويولي الاتحاد الدولي للملاكمة بطولة العالم أهمية كبرى، حيث يسمح للملاكمين في هذه الفئة المشاركة في بطولة العالم بالدوحة وهي مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في ريو دي جانيرو صيف ٢٠١٦.
ويذكر أن فريق دوما دورس (كوبا) يحمل لقب النسخة الأخيرة من السلسلة العالمية للملاكمة، في حين توج فريق باريس يونايتد (فرنسا) بلقب النسخة الأولى، وفريق دولبي كامان ميلان (إيطاليا) بالنسخة الثانية، وفريق اسفان ادلنس من كازاخستان بلقب النسخة الثالثة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المهر قوس يحصد جائزة مو ألتا

المهر قوس يحصد جائزة مو ألتا

أحرز المهر الأحمر “قوس” ملك وإنتاج الشقب ريسنغ وأول أبناء الفرس الأسطورية ...