الرئيسية / مونديال 2022 / وفد اتحاد الكرة القطري يشارك في مونديال روسيا 2018

وفد اتحاد الكرة القطري يشارك في مونديال روسيا 2018

وفد اتحاد الكرة القطري يشارك في مونديال روسيا 2018

وفد اتحاد الكرة القطري يشارك في مونديال روسيا 2018

يشارك وفد الاتحاد القطري لكرة القدم في فعاليات مونديال روسيا 2018 لكرة القدم من أجل الاطلاع على التجربة المونديالية لاكتساب الخبرات التنظيمية خصوصاً أن قطر هي مستضيف النسخة ما بعد المقبلة من نهائيات كأس العالم 2022.

وسيقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ورشة عمل لمدراء المسابقات في الاتحادات ستستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة المسؤولين في الاتحاد الدولي والاتحاد الروسي وممثلين عن الاتحاد القطري وهم أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر وعلي حمود رئيس قسم المسابقات في الاتحاد وعبدالله جاسم وأحمد العباسي.

وسيتواجد علي حمود في مدينة سوتشي الروسية ويستمر حتى الدور ربع النهائي، فيما سيتواجد أحمد العدساني في مدينة موسكو حتى المباراة النهائية، وأحمد العباسي في موسكو حتى الدور ربع النهائي، وعبدالله جاسم في سان بطرسبيرغ حتى نصف النهائي.

كما تسجل إدارة التسويق والاتصال مشاركتها إلى جانب إدارة الإعلام وأيضاً إدارة العلاقات الدولية.

وعلى صعيد آخر سيغادر وفد الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد إلى روسيا يوم 11 يونيو الجاري (26 من شهر رمضان المبارك) لحضور كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ68 الذي سيعقد في العاصمة موسكو يوم الثالث عشر من يونيو الجاري.

يذكر أن كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم سيشهد حسب جدول الأعمال مناقشة مقترح تقدمت به العديد من الاتحادات في قارة أمريكا الجنوبية من اجل رفع عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر من 32 إلى 48 منتخباً، وهو شأن يخص الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم مونديال 2022.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قطر تضع بصمتها في نهائي مونديال روسيا

قطر تضع بصمتها في نهائي مونديال روسيا

فرضت قطر بصمتها ووجودها المتميز في مونديال روسيا 2018 خاصة في نهائي ...