الرئيسية / رياضات قطرية / وزير الثقافة والرياضة يتوج الفائزين في مهرجان داربي قطر

وزير الثقافة والرياضة يتوج الفائزين في مهرجان داربي قطر

بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، توج سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة الفائزين بالمراكز الأولى في الأشواط التاسع والثامن والسابع من السباق الـ 18 الذي أقيم مساء اليوم على مضمار الريان العشبي في ختام سباقات الخيل لمهرجان داربي قطر الدولي الذي نظمه نادي السباق والفروسية على مدار يومين وسط مشاركة كبيرة من داخل وخارج الدولة.

وخطف المهر الأحمر “بدرو كارا” ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، لقب داربي قطر من الفئة الثانية للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات، الدرجة 1، 2000 متر بعد أن فاز بالمركز الأول في الشوط التاسع مع المدرب موريسيو سانشيز والخيال توني بيكون وبجائزة مالية قدرها 500 ألف دولار.

وظفر المهر الأزرق “شلاع” ملك وإنتاج الشقب ريسنغ بلقب داربي قطر (داربي قطر) للخيل العربية الأصيلة بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط الثامن لمسافة 2000 متر، محققا زمنا قدره 2.14.48 دقيقة مع المدرب توما فورسي والخيال جولين أوج.

وبعد منافسة مثيرة في الأمتار الأخيرة، مع “ليدي برنسس” ملك خليفة بن شعيل الكواري، أهدت المهرة الحمراء “جبلة” أم قرن، لقب داربي قطر للخيل العربية الأصيلة (الفئة الأولى) لسن 3 سنوات، وجائزته 100 ألف دولار، وقطعت في الشوط السابع 1600 متر في 1.45.98 دقيقة، مع المدرب آلبان دي ميولي، والخيال سفيان سعدي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

انطلاق تحدي ركوب الدراجات الافتراضي

تزامناً مع إلغاء كافة الأحداث الرياضية وتعليق أنشطة الدراجين لتنحصر داخل المنزل ...