الرئيسية / الدوري القطري / هوشة بونجاح ومدرب حراس الدحيل على مائدة الانضباط

هوشة بونجاح ومدرب حراس الدحيل على مائدة الانضباط

هوشة بونجاح ومدرب حراس الدحيل  على مائدة الانضباط

هوشة بونجاح ومدرب حراس الدحيل على مائدة الانضباط

تعقد لجنة الانضباط برئاسة حسن الحمادي في اتحاد كرة القدم اجتماعها غدا لمناقشة العديد من الاحداث التي شهدتها الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري النجوم بالاضافة إلى الجولة الاخيرة من دوري الدرجة الثانية ، وستكون المشكلة الاخيرة التي حدثت بين المحترف الجزائري في صفوف السد بغداد بونجاح و مدرب حراس مرمى نادي الدحيل عقب نهاية مباراة الدحيل مع السد التي انتهت بفوز الدحيل بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف وفقا لتقرير الحكم البولندي الذي ادار المباراة .
وبالنسبة لمشكلة مباراة مسيمير مع الوكرة التي اشرك فيها الاخير اربعة لاعبين مقيمين فإن المفاجأة الحقيقية ان نادي مسيمير لم يقدم احتجاجا رسميا على دفع الوكرة باربعة مقيمين بينما قدم افادة إلى اتحاد الكرة لان اداريي نادي مسيمير لم يتقدموا في الوقت المحدد بالاحتجاج وهو ساعتين بعد انتهاء المباراة .
وبناء على هذا فإن لجنة الانضباط لن تناقش هذه المشكلة إلا اذا ارتأت الامانة العامة في اتحاد الكرة دراسة هذه الازمة عن طريق اللجنة ولكن من الناحية القانونية فإن مسيمير ليس له حق لعدم تقديمه الاحتجاج الرسمي في الوقت المحدد ، وكان نادي مسيمير قد ابلغ الاتحاد بإشراك الوكرة كل من محمد عرفة محمد – محمد عبد الحكيم السروري واحمد عرفه وصالح زكريا موسي حارس مرمى تحت 19 سنة. والمعروف ان اللائحة التي تنظم شؤون اللاعبين في الدرجة الثانية تلزم كل ناد باشراك ثلاثة لاعبين مقيمين فقط وليس اربعة كما فعل الوكرة .
وعلمت ” الشرق” ان الوكرة اخطأ بالفعل خاصة ان حارس المرمى صالح زكريا موسى يتم قيده كلاعب مقيم وليس مواطنا وبالتالي فإن النواخذة اشركوا اربعة لاعبين مقيمين واذا تم تحويل الامر من الامانة العامة إلى لجنة الانضباط ستتم معاقبة الوكرة .
الجدير بالذكر انه كانت هناك ازمة مشابهة في دوري النجوم ارتكبها المرخية في مباراة فريقه امام الغرافة وتم اعتبار المرخية خاسرا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد بعد ان قام الغرافة بتقديم الاحتجاج في الموعد المحدد ودفع قيمة الاحتجاج بالرغم من أن المرخية كان فائزا في المباراة 3-2 ، بينما لم يقدم مسيمير بتقديم احتجاج رسمي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدحيل مهتم بضم بلحاج

الدحيل مهتم بضم بلحاج

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن أن نادي الدحيل مهتم بضم ...