الرئيسية / رياضات قطرية / نواف واليافعي يقودان الأدعم إلى الفوز بلقبين آسيويين

نواف واليافعي يقودان الأدعم إلى الفوز بلقبين آسيويين

نواف واليافعي يقودان الأدعم إلى الفوز بلقبين آسيويين

نواف واليافعي يقودان الأدعم إلى الفوز بلقبين آسيويين

حقق اللاعبان القطريان راشد نواف وناصر اليافعي لقبي فردي وزوجي بطولة قطر الآسيوية للناشئين تحت 14 سنة التي نظمها الاتحاد القطري للتنس على ملاعبه على مدار أسبوع بمشاركة / 60 / لاعبا ولاعبة يمثلون دولا عدة من قارة آسيا. ونجح اللاعب القطري الصاعد راشد نواف خلال المباراة النهائية لفردي الأولاد في تخطي المصنف الأول السوري تيم العظمة بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 7-5 6-2. كما استطاع الثنائي القطري راشد نواف وناصر اليافعي إضافة لقب زوجي هذه البطولة الآسيوية إلى رصيدهما بعد أن تغلبا في المباراة النهائية على الزوجي المكون من السوري تيم العظمة واللبناني فادي بيدان. وفي مسابقة فردي البنات، حققت المصنفة الأولى اللاعبة اللبنانية ماريا بريدي لقب فردي البنات إثر فوزها على المصنفة الثانية اللاعبة المولدوفية علياء عباس بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-3 6-1. أما في فئة زوجي البنات فقد حصد الثنائي المكون من اللبنانية ماريا بريدي و نظيرتها من مولدوفا علياء عباس لقب هذه المسابقة. وتولى السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة تتويج اللاعبين الفائزين بالكؤوس في الحفل الختامي وذلك بحضور مدير البطولة السيد سلطان خلفان وجمع من محبي لعبة التنس. وهنأ السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة جميع الفائزين في البطولة، معربا عن سعادته باللقبين الذين حققهما لاعبا المنتخب راشد نواف وناصر اليافعي وكذلك المستوى الذي ظهرا به على مدار أسبوع من المنافسات.

فردسكو يدرب طلاب سماش
أجرى النجم الأسباني للتنس فرنندو فردسكو مؤخرا بمجمع ملاعب اتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة حصة تدريبية مشتركة مع لاعبي أكاديمية سماش للتنس ضمن المساعي المتواصلة التي تقوم بها الأكاديمية لتحفيز لاعبيها على استلهام معاني النجومية والتفاني في ممارسة اللعبة.
وتقاسم لاعبو الأكاديمية أوقاتا ممتعة استثنائية من التدريبات مع فرنندو فردسكو واستفادوا من معايشة نجم عالمي كبير يشكل مصدر إلهام لعدد كبير من محبي اللعبة في العالم.
وجرت التدريبات بحضور هيكل الأخضر مدير عام أكاديمية سماش للتنس وعدد من مسؤوليها ومدربيها وسط أجواء رياضية ممتعة.
وكان فردسكو قد وصل الدوحة في الأيام القليلة الماضية للانطلاق في التحضير للموسم الجديد لرابطة اللاعبين المحترفين والاستفادة من الأجواء المناخية الجميلة في الدوحة وتطور منشآتها الرياضية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دورة الألعاب الآسيوية 2030

الكشف عن هوية وشعار ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030

كشفت لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية 2030 اليوم عن هوية ...