الرئيسية / كأس آسيا 2015 لكرة القدم / ننشر أسماء الحكام العرب المشاركين في بطولة كأس آسيا 2015 لكرة القدم

ننشر أسماء الحكام العرب المشاركين في بطولة كأس آسيا 2015 لكرة القدم

ننشر أسماء الحكام العرب المشاركين في بطولة  كأس آسيا 2015 لكرة القدم

ننشر أسماء الحكام العرب المشاركين في بطولة كأس آسيا 2015 لكرة القدم

سيقود الحكم الأوزبكستاني رافشان إيرماتوف مباراة الافتتاح لكأس آسيا 2015 لكرة القدم بين أستراليا والكويت غداً الجمعة في ملبورن.

ويعتبر إيرماتوف “37 عاماً” الذي حصل على شارته الدولية عام 2003، من أهم الحكام في القارة علما بأنه يملك الرقم القياسي في عدد المباريات في كأس العالم.

وحصل إيرماتوف على جائزة أفضل حكم في القارة 5 مرات, وقاد نهائي النسخة الأخيرة من كأس آسيا 2011 بين اليابان البطلة وأستراليا.

ننشر أسماء الحكام العرب المشاركين في بطولة كأس آسيا 2015 لكرة القدم

ويشارك عدة طواقم عربية في النهائيات, هم فهد المرداسي وعبد الله الشلوي وبدر الشمراني “السعودية”، ونواف شكر الله وإبراهيم سبت وياسر تلفت “البحرين”، وعبد الله الهلالي وحمد المياحي وأبو بكر العمري “عمان”، وعبد الرحمن عبده وطالب سالم المري وسالم النعيمي “قطر”، ومحمد عبد الله حسن وعمار الجنيبي ومحمد أحمد يوسف وحسن المهري “الإمارات”.

تعليق واحد

  1. This is the appropriate blog for anybody who wants to search out out about this topic. You understand so much its nearly exhausting to argue with you (not that I truly would need…HaHa). You positively put a brand new spin on a subject thats been written about for years. Great stuff, just great!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات خاصة لخلفان وإبراهيم ماجد

العنابي في كاس أسيا 2015 : تدريبات خاصة لخلفان وإبراهيم ماجد

أدى كل من خلفان إبراهيم وإبراهيم ماجد لاعبي العنابي تدريبات خاصة بصالة ...