الرئيسية / رياضة عالمية / نجوم الباريسي يضيئون سماء الدوحة

نجوم الباريسي يضيئون سماء الدوحة

وصل فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي في تمام الثامنة من مساء أمس إلى مطار حمد الدولي ليتحول الوفد منه مباشرة إلى فندق موفنبيك العزيزية مقر إقامته خلال المعسكر الشتوي الذي يخوضه الفريق الفرنسي الى غاية السابع عشر من الشهر الحالي.
ومن المقرر أن يشارك الأحمر والأزرق في العديد من ورش العمل مع شركاء النادي بالإضافة الى الاستمتاع بمرافق أسباير زون خلال هذا المعسكر.
وسيكون المعسكر الذي يخوضه الباريسي للعام السادس فرصة للاعبي الفريق للالتقاء بالمشجعين المحليين، كما سيتم إعداد برنامج لبث فيديوهات وصور تاريخية لأبرز اللحظات في تاريخ النادي الفرنسي، كما يتضمن برنامج الباريسي دعوة للجمهور الرياضي لحضور تدريبات الفريق المفتوحة، وذلك بداية من الخامسة من مساء الغد على استاد خليفة المونديالي.
وستكون هذه الدورة التدريبية مناسبة لتدشين أكاديمية باريس سان جيرمان الجديدة في الدوحة.

عودة لأحضان الدوحة
أصبح تواجد الباريسي في الدوحة خلال الشتاء لإقامة معسكره التدريبي تقليدا هاما يتبعه النادي الفرنسي وركنا مميزا بأجندته الفنية، وقد سبق للباريسي أن عسكر في الدوحة أربع مرات (2011 و2012 و2013 و2015 و2017)، فيما كان معسكره في 2014 في المغرب، حيث التقى وديا مع إنتر ميلان الإيطالي في مراكش، بينما اختار في 2016 تونس لإقامة المعسكر الشتوي ليرجع مرة أخرى لأحضان الدوحة في ديسمبر ويناير2019.

وجهة مثالية
أصبحت الدوحة الوجهة المفضلة للمعسكرات الشتوية لأكبر الأندية الأوروبية على غرار باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني بطل البوندسليجا وايندهوفن بطل الدوري الهولندي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأندية الأوروبية الاخرى التي فضلت الدوحة للانتفاع بالمنشآت المتطورة والمناخ المعتدل في مثل هذا الوقت من العام والذي يساعد الأندية على القيام باستعداداتها في أفضل الظروف الممكنة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

beIN SPORTS تواصل بثها الحصري للدوريات الكبرى

beIN SPORTS تواصل بثها الحصري للدوريات الكبرى

تواصل beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية، بث أفضل مباريات كرة القدم ...