الرئيسية / الدوري القطري / نجم برشلونة السابق في السد

نجم برشلونة السابق في السد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، تدريباته أمس على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمواجهة فريق السيلية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث لدوري النجوم، في المباراة التي ستقام في السادسة و55 دقيقة مساء اليوم على ملعب الجنوب.

وأعلن الإسباني تشافي قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة وهم 18 لاعباً ( سعد الدوسري، مشعل برشم، أحمد سيار، على أسد، حسين بهزاد، حسن الهيدوس، بغداد بونجاح، حامد إسماعيل، غابي، طارق سلمان، خوخي بوعلام، سالم الهاجري، أكرم عفيف، نام تيهي، جونغ، ياسر ابوبكر، هاشم عبداللطيف، خالد اليزيدي)، وعقب المران دخل عيال الذيب في معسكر مغلق بفندق الشعلة حتى الذهاب لملعب المباراة.

ومن جهة اخرى شهد مران الزعيم زيارة خاصة من النجم الفنلندي السابق ياري ليتمانن والذي يتواجد في الدوحة خلال الفترة الحالية، حيث حرص ليتمانن على مصافحة المدير الفني تشافي والذي تواجد معه خلال فترة لعبه في برشلونة بين عامي 1999 و2001.

ويعتبر ليتمانن أعظم لاعب في فنلندة على الإطلاق، واختير أفضل لاعب فنلندي في السنوات الـ 50 الماضية من قبل اتحاد فنلندا لكرة القدم، ولعب للعديد من الأندية الأوروبية ومنها اياكس الهولندي وبرشلونة الإسباني وليفربول الانجليزي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدحيل يستعيد جهود المساكني

الدحيل يستعيد جهود المساكني

يستعيد فريق الدحيل خدمات نجمه التونسي يوسف المساكني خلال لقائه امام الشحانية ...