الرئيسية / الدوري القطري / نبيل معلول:هدفي قيادة الدحيل للألقاب

نبيل معلول:هدفي قيادة الدحيل للألقاب

نبيل معلول:هدفي قيادة الدحيل للألقاب

نبيل معلول:هدفي قيادة الدحيل للألقاب

أكد نبيل معلول مدرب فريق الدحيل تمنياته بأن تكون بداية الموسم موفقة، خاصة وأن فريقه سيواجه أحد افضل الفرق بالدوري القطري في نهائي كأس الشيخ جاسم والريان فريق جدير بالاحترام وقدم مستويات مميزة الموسم الماضي، ونأمل أن تخرج المباراة بالمستوى المطلوب.
وأشار إلى ان الدحيل سيكون في أفضل جاهزية للقاء وبدون أدنى شك المباراة ستكون صعبة، خاصة وأن الدحيل لم يكن محظوظا في الموسم الماضي خلال مباراة السوبر، والريان فريق قوي ودائما ما يتواجد في المربع ويملك في صفوفه لاعبين مميزين ومتأقلمين مع الدوري القطري.

وقال إنه لا يزال حديث العهد مع فريق الدحيل ولكنه على دراية بالمنافسة بالدوري وليس غريبا عن دوري النجوم، وقال نأمل مواصلة المسيرة الرائعة التي حققها الفريق في المواسم الماضية وأشكر الجهاز الفني السابق على جهوده وإنجازاته التي حققها مع الفريق وسيكون الهدف الاساسي هو مواصلة تحقيق الإنجازات بالرغم من أن المهمة ستكون صعبة سواء على المستوى المحلي او دوري أبطال آسيا ولكن نأمل أن يحالفنا التوفيق.

واوضح معلول ان الهدف الاساسي الذي يسعى اليه الدحيل هو التتويج بالآسيوية والتأهل لكاس العالم للأندية والرغبة والطموح كبيران لتحقيق هذا الهدف بالرغم من الانجازات الكثيرة والألقاب التي حققها الفريق خلال السنوات الماضية ولكن الطموح الآن يتمثل في الوصول للعالمية.
وأشار الى ان الريان من افضل الفرق ومواجهته ستكون بمثابة اختبار لنا لمدى جاهزيتنا لخوض مباريات دوري أبطال آسيا ودوري النجوم هذا الموسم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

الملك يتعاقد مع أحمد فاضل

قامت ادارة نادي قطر بتجديد عقد اللاعب خالد عبد الرؤوف بجانب التعاقد ...