الرئيسية / رياضات قطرية / ناصر الخليفي: بطولتنا ستظل الأفضل عالميا

ناصر الخليفي: بطولتنا ستظل الأفضل عالميا

أكد ناصر الخليفي رئيس اتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة ان بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس من خلال النسخة 28 التي انطلقت بالامس ستواصل التفوق والتميز كعادتها سنويا كافضل بطولة في اللعبة بين مثيلاتها من فئة 250 نقطة على مستوى العالم وهو تحد لن يكون سهلا لاننا نعلم جيدا ان الصعوبة ان تكون الافضل والاصعب هو الحفاظ على هذه الافضلية.
وقال الخليفي في تصريحات صحفية على هامش اليوم الاول ان البطولة والتي تقام في بداية موسم التنس كل عام تؤكد دوما احقيتها بالفوز بافضل بطولة نظرا لما تشهده من مشاركة المصنفين الاوائل وحرصهم الى الحضور الى الدوحة في بداية كل عام وقبل مشاركتهم في اولى البطولات الاربع الكبرى “الجراند سلام” وايضا لما تقدمه اللجنة المنظمة للبطولة من تسهيلات وتهيئة المناخ الملائم للاعبين لكي يقدموا افضل ما لديهم من مستوى في رياضة التنس.
واشاد الخليفي بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة وفريق العمل القطري الذي يؤكد احترافيته الكبيرة والتي اكتسبها خلال سنوات طويلة والتي تضمن سنويا تفوق بطولة قطر على باقي نظيراتها من ذات الفئة.
ورحب رئيس الاتحاد القطري بضيوف البطولة وبالاعلاميين من كافة انحاء العالم الذين تواجدوا لتغطية منافسات البطولة والذين ساهموا بتغطيتهم المميزة في حصول بطولة قطر إكسون موبيل على جائزة افضل بطولة فئة 250 نقطة من خلال استفتاء اللاعبين المحترفين ورابطة اللاعبين.
ودعا الخليفي الجماهير الى الحضور الى مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش لمشاهدة افضل لاعبي العالم في التنس والاستمتاع بالاداء الراقي في رياضة التنس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

واصل الشقب عضو مؤسسة قطر الانتصارات وحصد الالقاب الكبيرة في بطولات جمال ...