الرئيسية / الدوري القطري / نادي قطر يعلن تعاقده مع الإسباني كارلوس ألوس

نادي قطر يعلن تعاقده مع الإسباني كارلوس ألوس

عقد نادي قطر المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مدرب الفريق الجديد الاسباني كارلوس الوس والذي سيقود الفريق بداية من الموسم المقبل واقيم المؤتمر في حضور عبد الله حامد الملا مدير عام النادي وعلي راشد العتيق رئيس جهاز كرة القدم ، وفي بداية المؤتمر رحب عبد الله حامد الملا بحضور وسائل الاعلام وقال سعداء بالتعاقد مع المدرب الاسباني كارلوس الوس الذي نشهد له بالكفاءة .
واضاف قائلا : في نادي قطر سعينا من اجل اظهار الفريق بالصورة اللائقة وتم تكليف علي راشد العتيق برئاسة جهاز الكرة وفي هذه المرحلة فان الادارة وجميع العاملين في النادي نسعى جميعا للمضي قدما من اجل اظهار نادي قطر بصورة طيبة في الموسم الجديد والعودة مرة اخرى للمنافسة على المراكز المتقدمة .
وقال حرصنا على التعاقد مع مدرب له تاريخ كبير في التعامل مع الفئات السنية في الاندية الاسبانية والمنتخبات الاسيوية مثل هونج كونج وكازاخستان والآن نحن في بداية الغيث وسيتم الاعلان عن اللاعبين المحترفين خلال الفترة المقبلة الذين انضموا للفريق الاول.
وفي نفس الاطار اعرب علي راشد عتيق عن سعادته بالتعاقد مع المدرب كارلوس وقال انه مدرب يهتم بالعناصر الشابة وهدفنا في الموسم الجديد الاهتمام بتطوير مستوى اللاعبين الشباب ، كما اوضح ان العمل في النادي يشهد تغييرات عديدة وسنعلن عن اللاعبين المحترفين خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه اكد المدرب كارلوس الوس على سعادته بالتواجد في نادي قطر والحصول على ثقة ادارة النادي وقال سأبذل قصارى جهدي من اجل عودة الفريق للمنافسة بقوة والظهور بصورة جيدة
واضاف قائلا : هدفي الاساسي هو تحقيق النتائج الايجابية مع الفريق و تطوير اللاعبين الشباب والعمل على الوصول للمراكز المتقدمة في جدول الترتيب بالموسم الجديد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غضب جماهيري على مدرب ولاعبي العربي

غضب جماهيري على مدرب ولاعبي العربي

كشفت الجولات الأربع الأخيرة من دوري النجوم حجم الصعوبات التي يعاني منها ...