الرئيسية / الدوري القطري / ناجي جويني : طبرقة التونسية تجهز الحكام للموسم الجديد

ناجي جويني : طبرقة التونسية تجهز الحكام للموسم الجديد

ناجي جويني : طبرقة التونسية تجهز الحكام للموسم الجديد

ناجي جويني : طبرقة التونسية تجهز الحكام للموسم الجديد

استقرت لجنة الحكام في اتحاد الكرة على ان يبدأ الحكام الإعداد للموسم الجديد عقب عيد الفطر وسيكون خلال أربعة اسابيع لتجهيز الحكام بدنيا في الدوحة ، قبل بدء الموسم الذي تحدد له اول اغسطس القادم من خلال بطولة كأس السوبر بين الدحيل والريان ، وبالتالي فبداية الاعداد مبكرة للحكام لتجهيزهم بأفضل صورة .

وبالنسبة للمعسكر الخارجي فسيقام في نفس المكان الذي اقيم فيه الموسم الماضي بمدينة طبرقة التونسية خلال الفترة من 13 الى 30 يوليو القادم وهو مكان مؤهل لإقامة المعسكرات الرياضية للفرق والحكام ويضاهي تلك الاماكن الموجودة باوروبا والعديد من الفرق العربية تعسكر فيه بصفة سنوية للتجهيز للموسم الجديد .

وأكد ناجي جويني مدير إدارة لجنة الحكام في اتحاد الكرة ان المكان الذي تم اختياره لتجهيز الحكام متوفر فيه كل الامكانيات والملاعب والتجهيزات ، ويمكن من خلال الفرق الموجودة في طبرقة الاستعانة باللاعبين للتدريبات العملية للحكام .

وهناك شروط وضعتها اللجنة بالنسبة للحكام الذين سيشاركون في معسكر طبرقة التونسية اولها عدم الغياب عن تدريبات الدوحة ، وكذلك اجتياز جميع الاختبارات التي يتم اقامتها في تونس قبل انطلاق المعسكر .

واشار ناجي جويني قائلا ان معسكر الاعداد تقلصت فترته هذا الموسم عن الموسم الماضي بسبب الانطلاقة المبكرة للنشاط الكروي في موسم 2017 -2018 ، خاصة انه من الضروري ان ينال الحكام قسط من الراحة الإجبارية بعد المجهود الوفير الذي بذله الحكام طوال الموسم .

وعن المشاركين في معسكر الإعداد للموسم الجديد قال ناجي جويني ان هناك 45 حكما من حكام النخبة بالإضافة الى بعض الحكام الجدد ومعهم 8 من الحكام الشباب المتميزين في الموسم الماضي واثبتوا وجودهم ولابد أن يواصلوا حصولهم على الفرصة لإثبات الوجود .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إيتو وأومري وحسين يتركون قطر

إيتو وأومري وحسين يتركون قطر

إيتو وأومري وحسين يتركون قطر  منح الأرجنتيني باتيستا مدرب فريق قطر لاعبيه ...