الرئيسية / مونديال 2022 / مونديال 2022 فرصة فريدة للسياحة

مونديال 2022 فرصة فريدة للسياحة

تعد السياحة ركيزة أساسية في ملف استضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم في 2022 حيث تواصل الدوحة جهودها الحثيثة على مستوى تطوير البنى التحتية من طرقات وفنادق ومنتجعات سياحية بهدف إتاحة باقة منوعة من الأنشطة السياحية والترفيهية التي يمكن للزوار والمشجعين واللاعبين الاستمتاع بها خلال فترة البطولة المونديالية بعد عامين من الآن.

وتسعى دولة قطر إلى إبراز المعالم السياحية والثقافية المتعددة وإظهار المخزون الحضاري للمنطقة العربية والخليجية خلال هذه الاستضافة الرياضية التي ستمنح زوار مونديال 2022 تجربة استثنائية لن يكررها التاريخ.

ومن جهتها اكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ان هناك قائمة طويلة من المعالم السياحية الهامة التي ستستقبل الزوار والمشجعين خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم في 2022 ومن سوق واقف ومتحف الفن الاسلامي وكورنيش الدوحة الى جانب الزبارة ومدن الخور والوكرة وبقية المواقع والمدن القطرية التاريخية.

كما سيكون زوار المونديال على موعد مع تجربة استثنائية في صحراء قطر الرائعة والعديد من السواحل الشاطئية الممتدة بقطر والتي ستكون فرصة استثنائية امام الجماهير للاستمتاع بمياه البحر في فترة الشتاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تواصل الأشغال بأكبر استادات المونديال

تواصل الأشغال بأكبر استادات المونديال

تتواصل أعمال البناء بوتيرة متسارعة في استاد لوسيل باعتباره أكبر استادات بطولة ...