الرئيسية / خليجي 24 / منتخب قطر يخوض مرانه الرئيسي اليوم استعداداً لمواجهة نظيره السعودي

منتخب قطر يخوض مرانه الرئيسي اليوم استعداداً لمواجهة نظيره السعودي

يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم اليوم ، الأربعاء، مرانه الرئيسي والأخير استعدادا لمواجهة نظيره السعودي في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 24” بعد يوم غد، الخميس، على ملعب الجنوب بعد الترشح والفوز أمام المنتخب الإماراتي برباعية مقابل هدفين في ختام دور المجموعات.

وكان الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري قد منح اللاعبين راحة لالتقاط الأنفاس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه يوم أمس حيث توجوا جهودهم بتأهل مستحق وعن جدارة أمام المنتخب الإماراتي والمرور للمربع الذهبي.

وسيكون تركيز المدرب بدرجة كبيرة على دراسة منافسه السعودي عند اجتماعه مع اللاعبين قبل تدريبات الغد خاصة وأنه شاهد المواجهة، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لديه، بعد فوزه على المنتخب العماني وضمان تأهله بدوره للمربع الذهبي.

وكانت أمسية الأمس مميزة على الكرة القطرية وقطر بصفة عامة، حيث نجح أكرم عفيف في حصد جائزة أفضل لاعب في آسيا 2019 محطما العديد من الأرقام القياسية “ليصبح أكثر لاعب في العالم من حيث صناعة الأهداف برصيد 34، متفوقا على البلجيكي كيفن دي بروين برصيد 24″،حيث احتفلت الجماهير بهذا الإنجاز وصفقت له طويلا على الأداء المميز الذي قدمه بتسجيله لهدفين وأيضا بعد فوزه بالجائزة الآسيوية.

وسيخوض العنابي تدريبات الغد بصفوف مكتملة، ولا يعاني من أي غيابات، وسيبحث المدرب خلال المران الأخير غدا عن اختيار العناصر المناسبة التي ستظهر أمام المنتخب السعودي في مواجهة قوية مرتقبة، حيث يبحث العنابي عن تسجيل حضوره بقوة في النهائي والمراهنة على حصد اللقب.

وأكد السيد علي الصلات المنسق الإعلامي للمنتخب القطري في تصريح له اليوم، أن النسخة الحالية في منافسات بطولة كأس الخليج العربي هي الأفضل حاليا من بين كل البطولات، إذ أفرزت مستويات قوية من قبل المنتخبات المشاركة التي كانت أساسا جاهزة للبطولة كونها شاركت في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وقال الصلات، إن المنتخب القطري قدم أداء متميزا أسكت جميع المنتقدين بفضل الروح العالية التي ظهر بها اللاعبون، حيث سيلعب مواجهته القادمة بدون ضغوطات بين جماهيره الغفيرة والوفية وسيواصل الظهور بنفس الأداء والمستوى المرتفع.

وأضاف، أن تأهل العنابي للمربع الذهبي رفع من سقف الطموحات، والجماهير أصبحت تطالب باللقب.. لدينا الثقة التامة في لاعبينا بإسعاد ورد الجميل لهم من خلال التتويج باللقب.

واختتم المنسق الإعلامي للمنتخب القطري تصريحه بأن مواجهة المنتخب السعودي المرتقبة ستكون قوية ومثيرة، لاسيما في ظل امتلاك المنتخبين لكوكبة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم وتغيير واقع النتيجة في أي لحظة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...