الرئيسية / كأس آسيا 2015 لكرة القدم / منتخب العنابي يصل الى سيدني لمواجهة المنتخب الايراني الخميس

منتخب العنابي يصل الى سيدني لمواجهة المنتخب الايراني الخميس

منتخب العنابي يصل الى سيدني لمواجهة المنتخب الايراني الخميس

منتخب العنابي يصل الى سيدني لمواجهة المنتخب الايراني الخميس

وصلت بعثة منتخب قطر إلى مدينة سيدني الاسترالية اليوم الاثنين استعدادا للمواجهة المرتقبة ضد المنتخب الإيراني مساء الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تستضيفها استراليا حتى الحادي والثلاثين من يناير الجاري.
وسيخوض المنتخب تدريبات خفيفة مساء اليوم، حيث تشتمل الحصة التدريبية على فك العضلات وبعض الوحدات التدريبية الترويحية خوفا من الإجهاد لطول السفر، وبحثا عن إيجاد حلول ذهنية لنسيان الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الأولى.
ومن المقرر أن يعقد الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري جلسة فنية مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الإمارات، والعمل على تداركها في المباراة المقبلة، خاصة أن نتيجتها ستكون حاسمة في استمرار العنابي في المنافسة بالبطولة من عدمه.

منتخب العنابي يصل الى سيدني لمواجهة المنتخب الايراني الخميس

كما سيحرص بلماضي على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي عاشوها بعد الهزيمة، ورفع المعنويات والهمم قبل الجولتين الأخيرتين للمنتخب، للحافظ على آمال التأهل للدور الثاني أو تغيير الصورة التي ظهر عليها المنتخب في مباراته الأولى.
ومازالت حظوظ المنتخب القطري موجودة بقوة رغم وجوده في مؤخرة المجموعة بدون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن البحرين، حيث أن الفوز في مباراتيه الأخيرتين يكفيه للمنافسة على بطاقة التأهل بقوة، كما أن الفوز والتعادل يحافظ على آماله في التأهل أيضا، ولكن بشرط أن تخدمه نتائج بقية الفرق في المجموعة.
وكان المنتخب القطري قد تعثر في أولى محطاته أمام منتخب الإمارات بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت أمس الأحد على استاد ملبورن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدريبات خاصة لخلفان وإبراهيم ماجد

العنابي في كاس أسيا 2015 : تدريبات خاصة لخلفان وإبراهيم ماجد

أدى كل من خلفان إبراهيم وإبراهيم ماجد لاعبي العنابي تدريبات خاصة بصالة ...