الرئيسية / رياضات قطرية / منتخبنا يحرز برونزية بطولة العالم العاشرة للقفز المظلي ستريجنيك في رومانيا

منتخبنا يحرز برونزية بطولة العالم العاشرة للقفز المظلي ستريجنيك في رومانيا

أحرز المنتخب القطري للقفز المظلي التابع للقوات الخاصة المشتركة، الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم “FAI” العاشرة لتشكيل المظلات ستريجنيك التي اختتمت مساء اليوم في رومانيا بمشاركة 19 فريقا يمثلون 12 دولة.

وجاء حصول قطر على الميدالية البرونزية عن طريق فريق التشابك “ثنائي سكونشل” التابع للجنة قطر للرياضات الجوية في القوات الخاصة المشتركة، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 160 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الفرنسي صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية برصيد 161 نقطة، فيما كان المركز الأول والميدالية الذهبية من نصيب الفريق الفرنسي الآخر الذي حل في المركز الأول برصيد 207 نقاط.

وشارك في منافسات البطولة العالمية إلى جانب قطر دول : رومانيا الدولة المضيفة، أمريكا، فرنسا، روسيا ، ايطاليا ، بريطانيا ، المانيا ، فنلندا ، التشيك ، بيلاروسيا، وهولندا.
وفريق التشابك بالمظلات ثنائي سكونشل عبارة عن قافزين يشكلون تشكيلات في الجو لمدة دقيقة، ويتم تحديد الفريق الفائز عن طريق نقاط من لجنة الحكام.

ويعتبر الفريق القطري للقفز المظلي المكون من 25 قافزا مظليا أحد أفضل الفرق في العالم، كما أنه أكبر فريق تشكيل تشابك بالمظلات في العالم ليلا، فضلا عن أن الفريق حقق تشكيلات مبهرة من العروض الجوية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان كبير لاتحاد السباحة بمناسبة اليوم الرياضي للدولة

أدعم السباحة يتصدر خليجي 27

واصل ادعم السباحة انتصاراته في تحقيق المزيد من الميداليات الملونة في البطولة ...