الرئيسية / رياضات قطرية / منتخبنا للكريكيت يهزم نظيره النيبالي

منتخبنا للكريكيت يهزم نظيره النيبالي

حقق منتخبنا الوطني للكريكيت الفوز على المنتخب النيبالي 127-123، في ثاني مبارياته في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال الكركيت T20 للرجال والمقامة حاليا في سنغافورة.
ويشارك في التصفيات 5 منتخبات بالاضافة إلى منتخبنا الوطني وهي الكويت وسنغافورة ونيبال وماليزيا ويتأهل بطل التصفيات إلى نهائيات بطولة العالم التي ستقام خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.
ويعد الفوز على المنتخب النيبالي خطوة مهمة للغاية خاصة أن المنتخب النيبالي يتفوق في التصنيف على منتخبنا حيث يحتل المركز الـ 11 في التصنيف الاسيوي للعبة في الوقت الذي يحتل فيه منتخبنا المركز 21.
وقدم منتخبنا الوطني مباراة كبيرة امام المنتخب النيبالي الذي تقدم في الشوط الاول بـ 123 نقطة، ولكن باصرار وعزيمة اللاعبين تمكن منتخبنا من العودة بقوة في الشوط الثاني فرض منتخبنا اسلوب لعبه من بين السريع والخفيف لتشتيت تركيز المنتخب النيبالي ليتمكن من حصد النقاط المتنوعة على التوالي حتى تمكن من العودة وتحقيق الفوز 127- 123، ليكون فوزا مستحقا لعبا ونتيجة، كما حصل لاعب منتخبنا ايمان الحق حصد جائزة رجل المبارة بعدما قدما اداءا مميزا وساهم في فوز منتخبنا.
وينتظر أن يواجه منتخبنا الوطني شقيقه الكويتي المصنف اسيويا رقم 28 غدا على ان يلتقي المنتخب الماليزي المصنف 35 يوم السبت المقبل في ختام التصفيات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

تفوق قطري في بطولة بروج الدولية لجمال الخيل

واصل الشقب عضو مؤسسة قطر الانتصارات وحصد الالقاب الكبيرة في بطولات جمال ...