الرئيسية / الكرة الطائرة / منتخبنا للطائرة يفوز على عمان

منتخبنا للطائرة يفوز على عمان

فاز منتخبنا الأول للكرة الطائرة رجال على نظيره العماني بثلاثة أشواط نظيفة ضمن مرحلة تحديد المراكز من التاسع حتى السادس عشر في بطولة آسيا المقامة حاليا في ايران. وجاءت نتيجة الاشواط ” 25-18، 25-20، ـ25-16″.
واتسم اداء منتخبنا بالتباين في هذه المباراة، حيث تفوق بشكل كبير في الشوط الأول، ووصل الفارق في بعض الفترات فيه إلى 8 نقاط، بفضل حائط الصد القوي والتسديدات الساحقة، كما اجاد في الدفاع والاستقبال الجيد للكرات، لكن في الشوط الثاني دخل المنتخب العماني في أجواء اللقاء وبدا ندا للأدعم وكان فارق النقاط قريبا طوال هذا الشوط،، بيد ان في الشوط الثالث عاد الوضع كما كان عليه، وضاعف منتخبنا من تركيزه وتألقه واحكم سيطرته على المباراة، وعمق الفارق مرة أخرى واكد جدارته بالفوز بالمباراة.
كما اتسم اداء الادعم بالروح العالية والرغبة القوية في الفوز، وظهر اللاعبون في حالة فنية وبدنية جيدة، كما كان واضحا عليهم التركيز الشديد، وذلك من أجل تعويض الاخفاق في التأهل للدور ربع النهائي، واقتناص المركز التاسع وحجز مقعد في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020.

الأدعم في مواجهة كازاخستان
يواجه منتخبنا الأول للكرة الطائرة نظيره منتخب كازاخستان في تمام الساعة12 ظهرا بتوقيت الدوحة (1:30 بتوقيت طهران).
ويسعى الأدعم لتحقيق الفوز الثاني في هذه المرحلة وتعزيز حظوظه في تحقيق المركز التاسع الذي يخول له خوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والتي سوف تقام في الصين في يناير من العام المقبل.

عثمان عبد الواحد:
قدمنا مستويات جيدة
أكد عثمان عبد الواحد لاعب منتخبنا ان الادعم قدم مستويات جيدة بغض النظر عن نتائجه في البطولة.
وقال عثمان: لم نتأهل للدور ربع النهائي، ولكن لا ننسى اننا وقعنا في مجموعة صعبة للغاية، ومع ذلك ظهرنا بصورة جيدة، والقادم افضل بإذن الله.
وكرر عبد الواحد ما يقوله الجميع في المنتخب من ان مباراة استراليا كانت تعتبر مفتاح البطولة، والفوز بها كان سيضمن للادعم بنسبة كبيرة التأهل للدور الثاني.

ناجي محمود:
الانتصارات تعيد الثقة
اعرب ناجي محمود لاعب منتخبنا عن سعادته بمواصلة الادعم للانتصارات بعد الفوز على عمان أمس، وقبل ذلك التغلب على سريلانكا.
وقال: الهزيمة في المباراة الأولى أمام استراليا احبطتنا، خاصة اننا حضرنا كثيرا لهذه المواجهة خلال فترة الاعداد، وكنا بالفعل قريبين من الفوز، ولكن لم نوفق، الامر الذي اثر على معنوياتنا كثيرا، وظهرنا بشكل سيئ في المباراة التالية أمام ايران، ولكننا تجاوزنا الهزيمتين، بالفوز في مواجهتين متتاليتين، الامر الذي سيعيد الثقة الينا مرة اخرى، وهو ما نحتاجه خلال الفترة المقبلة لأن نسعى بكل قوة لانهاء البطولة في المركز التاسع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طائرتنا تتأهل للتصفيات الأولمبية

طائرتنا تتأهل للتصفيات الأولمبية

حجز منتخبنا الأول للكرة الطائرة مقعداً في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية ...