الرئيسية / رياضات قطرية / منتخبنا للتنس يهزم الإيراني

منتخبنا للتنس يهزم الإيراني

حقق منتخبنا الوطني للتنس أمس فوزاً مهماً على حساب منتخب إيران في ختام منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى لكأس ديفيز للتنس للعام 2019 وضمن مجموعة ” آسيا – أوقيانوسيا الثالثة” والتي تختتم اليوم في سنغافورة.. وجاء الفوز الذي حققه منتخبنا على حساب إيران بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، حيث فاز كل من موسى شنان ومبارك شنان في منافسات الفردي، فيما خسر راشد نواف وريان العلمي مباراة الزوجي التي لم يكن لها تأثير في تأهل منتخبنا كثاني المجموعة.
ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني اليوم أمام منتخب سريلانكا في مواجهة غاية في الأهمية التي ستحدد المتأهل من المنتخبين للمشاركة في المجموعة الثانية “آسيا – أوقيانوسيا” ويطمح منتخبنا لتحقيق هذا الإنجاز في ظل التطور والنجاحات الكبيرة التي تحققت في الفترة الاخيرة.
وفي المجموعة الثانية استمر موسى شنان على تألقه اللافت في مواجهة منافسه الإيراني القوي وتقدم موسى بالنتيجة حتى وصلت إلى 5 – 0 ثم حصل اللاعب الإيراني على شوط لتصبح النتيجة 5 – 1 ليعود موسى شنان للتألق من جديد ويحسم الأمور لصالحه ويفوز بالشوط السادس ليتقدم بمجموعتين مقابل لا شيء ويعطي الأفضلية لمنتخبنا قبل خوض مباراة الفردي الأخرى ومباراة الزوجي.
وجاء الدور على لاعبنا مبارك شنان الذي لعب أمام الإيراني كيراش وجاءت المباراة غاية في القوة والإثارة من البداية فبعد أن تقدم لاعبنا في النتيجة نجح لاعب إيران في العودة لأجواء المجموعة واستمر التعادل مسيطرا بين اللاعبين حتى وصلت النتيجة إلى 6 – 6 ليخوض اللاعبان شوط كسر التعادل الذي حسمه مبارك شنان لصالحه ليتقدم 1 – 0.
وجاءت المجموعة الثانية في مصلحة مبارك شنان الذي قدم أفضل مستوياته من انطلاقة البطولة، حيث فرض سيطرته تماما على المباراة نتيجة الإرسالات القوية التي نجح من خلالها في التفوق على منافسه الإيراني وينهي المجموعة لصالحه بنتيجة 6 /2 ليتقدم منتخبنا 2 /0 ويضمن الفوز بالمباراة بصرف النظر عن نتيجة الزوجي.

أحمد العبيدلي:
لن نفرط في فرصة التأهل
أعرب أحمد العبيدلي رئيس بعثة منتخبنا الوطني للتنس عن سعادته الكبيرة بتأهل العنابي للمنافسة على الصعود للمجموعة الآسيوية الثانية وذلك بعد خطف وصافة مجموعته من منتخب ماليزيا العنيد.. مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن وأن المنتخب أمام فرصة كبيرة اليوم لتحقيق إنجاز بالصعود للعب في مجموعة آسيا.

سلطان خلفان:
عازمون على خطف البطاقة الثالثة
قال سلطان خلفان قائد منتخبنا الوطني للتنس إن لاعبي العنابي على أعتاب تحقيق إنجاز كبير بالتأهل للعب في المجموعة الثانية الآسيوية العام القادم حيث لم يتبق أمامهم سوى مباراة واحدة فقط أمام سريلانكا اليوم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

beIN SPORTS تطلق مسابقة عالمية

beIN SPORTS تطلق مسابقة عالمية

أطلقت beIN SPORTS، قناة البث الرياضية العالمية، مسابقة عالمية عبر منصاتها على ...