الرئيسية / الدوري القطري / معيذر في الصدارة والوكرة يستعيد الهيبة

معيذر في الصدارة والوكرة يستعيد الهيبة

معيذر في الصدارة والوكرة يستعيد الهيبة

معيذر في الصدارة والوكرة يستعيد الهيبة

شهدت مباريات الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية انفراد معيذر بالصدارة برصيد 9 نقاط بعد تألق الفريق وفوزه على المرخية بثلاثية مقابل هدف.
واستعاد الوكرة هيبته بعد أن قدم أفضل المستويات حتى الآن وسجل اكبر انتصار بالفوز على الشمال برباعية نظيفة وذلك بعد خسارة سابقة أمام معيذر بهدفين لهدف.
أما المرخية فقد خسر أمام معيذر 1/3 وعلى الرغم من أن التوقعات تشير الى ان المرخية سيخسر الاحتجاج الذي تقدم به للجنة الانضباط الا ان النادي ينتظر الرد بكتاب رسمي بعد أن تم تحويله للجنة المسابقات باعتبار ان كشف المباراة كان سليماً .. واشار المرخية في احتجاجه الى ان معيذر خالف اللوائح لأنه لم يقم بتسجيل خمسة لاعبين تحت 23 سنة في قائمة النادي وقام بتسجيل لاعبين اثنين فقط مطالباً بنقاط المباراة .
أما الشمال فلم يظهر بالمستوى المطلوب على الرغم من ان الادارة استعدت مبكراً للموسم ..وقد تعددت الاصابات وسط الفريق.
وبالنسبة لفريق مسيمير فقد احرز أول فوز له أمام فريق البدع ليضع أول ثلاث نقاط له في المنافسة ، في وقت ظل فيه البدع في قاع الترتيب.

3 ضربات موجعة للشمال
مع نهاية الجولة الثانية وجد الشمال نفسه أمام مأزق كبير حيث تلقى 3 ضربات موجعة في وقت واحد تتعلق باللاعبين المحترفين حيث خضع الغاني بنجامين اشوبونج لعملية جراحية تم من خلالها استئصال الزائدة الدودية ، حيث قرر الاطباء أن يبتعد اللاعب عن الكرة لفترة شهر حتى تلتئم العملية الجراحية ويصبح اللاعب قادرا على ممارسة الكرة بشكل كامل ، وبنجامين الذي سبق له اللعب للزمالك المصري يعتبر الهداف الأبرز الذي يعتمد عليه الشمال في دوري الدرجة الثانية رغم احرازه لهدف واحد حتى الآن بالجولة الثانية من الدوري أمام فريق البدع في المواجهة التي فاز فيها الشمال بهدفين لهدف.
أما الإصابة الثانية فقد تعرض لها المحترف الثاني متوسط الدفاع الذي يجيد اللعب ايضا كلاعب ارتكاز وهو النرويجي عزيز إدريس صاحب المجهود الكبير الذي يغطي على اخطاء زملائه ويفسد الكثير من هجمات المنافسين .. حيث اصيب اللاعب بتمزق في العضلة الضامة ويحتاج لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
أما الإصابة الثالثة فهي للمحترف الاسباني نجم الوسط جوسا جالان الذي يعاني من تمزق في العضلة الخلفية وقد شارك اضطراريا في المباراة الاخيرة أمام الوكرة.

2 طرد
شهدت مباريات الاسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية طرد لاعبين اثنين الأول هو حارس المرخية محمد منتصر في مباراة فريقه مع معيذر التي خسرها فاز فيها (كحيلان) بثلاثية مقابل هدف.
أما حالة الطرد الثانية فكانت من نصيب عبد الرحمن صالح العميري الظهير الايسر لفريق الشمال الذي تدخل بعنف على لاعب الوكرة أحمد فاضل في وقت كان فيه قد تلقى البطاقة الصفراء ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية ويتبعها بالحمراء.

مبارك غانم: نقاطنا..حلال
قال مبارك غانم رئيس جهاز الكرة بنادي معيذر ان النقاط الكاملة التي حصل عليها الفريق بفوزه على المرخية بثلاثية مقابل هدف هي نقاط صحيحة مائة بالمائة وحلال جاءت بجهد وعرق اللاعبين داخل الميدان ، والاحتجاج الذي تقدم به نادي المرخية هو احتجاج ليس صحيحا وهو غريب جداً ، لأن الأمر واضح وضوح الشمس ونحن مثلهم قدمنا كشوفاتنا لاتحاد كرة القدم وتحدثنا مع الاخ ابراهيم شاهين المسؤول من تسجيلات اللاعبين وغيره من المسؤولين أكدوا أن كشوفاتنا صحيحة مائة بالمائة ونحن نراجع موقف كل اللاعبين قبل كل مباراة بدقة لذلك موقفنا سليم.. ولن نقول لمعيذر إلا الله يعينكم ويوفقكم في المباريات القادمة.

متولي .. يشجع الوكرة!!

قال المغربي محسن متولي المحترف في صفوف الأهلي انه حرص على متابعة أولى مباريات الوكرة في الدرجة الثانية لمساندة الفريق والوقوف مع انطلاقة الدوري حتى يحقق حلم الصعود والعودة مجدداً إلى مكانه الطبيعي بالدرجة الأولى.
وقال متولي في تصريحات للشرق : الوكرة ناد عريق واسم كبير والدرجة الثانية ليست مكانه ونتمنى أن يوفق في مساعيه لتحقيق هدف الصعود هم حلم كل الوكراوية بما فيهم أنا شخصياً ، واعتبر نفسي وكراويا خاصة وهو الفريق الأول الذي قدم اسم محسن متولي في الدوري القطري.

جميل سليم أفضل صانع ألعاب

أكد العماني جميل سليم المحترف في صفوف الوكرة أنه أفضل صانع ألعاب في دوري الدرجة الثانية حتى الآن حيث صنع معظم الأهداف التي سجلها الوكرة حتى الآن ووجد الاشادة والتقدير من كل الفنيين والمتابعين لدوري الدرجة الثانية خاصة وان اللاعب يتمتع بقدرات فنية عالية ومهارات أكدت بأنه أكبر مكاسب الوكرة حتى الآن.

جدول ترتيب الفرق بنهاية الأسبوع الثالث

الفريق لعب فوز تعادل خسارة له عليه الفارق النقاط الترتيب
معيذر 3 3 0 0 6 2 4 + 9 الأول
الوكرة 3 2 0 1 8 3 5 + 6 الثاني
المرخية 3 2 0 1 5 3 2 + 6 الثالث
مسيمير 3 1 0 2 2 5 3 – 3 الرابع
الشمال 3 1 0 2 2 6 4 – 3 الخامس
البدع 3 0 0 3 1 5 4 – 0 السادس

ترتيب الهدافين بنهاية الجولة الثالثة
اسم اللاعب الفريق عدد الأهداف
نانا بوكو الوكرة 4
مامادو لامين معيذر 3
ايريك اوليفيرا المرخية 2

هدف في مرماه بالخطأ

فريد دابنكا (نادي الشمال)
يوسف أحمد علي (نادي الشمال)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتح باب الترشيح لانتخابات اتحاد الكرة رسمياً اليوم

فتح باب الترشيح لانتخابات اتحاد الكرة رسمياً اليوم

يبدأ من اليوم رسميا فتح باب الترشيح لانتخابات اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة ...