الرئيسية / كرة اليد / معسكران داخلي وخارجي ليد الأدعم قبل المونديال

معسكران داخلي وخارجي ليد الأدعم قبل المونديال

يترقب منتخبنا الوطني لكرة اليد، موعد القرعة الخاص بالنسخة الـ 27 من بطولة العالم لرجال كرة اليد التي ستحتضنها مصر في 2021 وذلك في الخامس من سبتمبر المقبل بمتحف الحضارات بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك لاول مرة بنظام 32 منتخبا خلال الفترة الممتدة من 13 يناير حتى 31 يناير المقبل.

واعرب حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للعبة عن تفاؤله بالبطولة المقبلة مؤكدا انه يامل في أن تسمح الظروف بإقامة البطولة بحضور جماهيري كامل في ظل الازمة الصحية التي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا،والإجراءات الاحترازية التي وضعت من اجل حماية الرياضيين في كافة انحاء العالم.

المستوى الثاني

حل الادعم في المستوى الثاني مع منتخبات تونس ومصر والأرجنتين والجزائر والنمسا والمجر وبيلاروسيا في حين ضم المستوى الأول كل من الدنمارك وإسبانيا وكرواتيا والنرويج وسلوفينيا وألمانيا والبرتغال والسويد،اما المستوى الثالث فقد ضم أيسلندا والبرازيل وفرنسا وكوريا الجنوبية واليابان والبحرين والتشيك وأوروجواي، فيما ضم المستوي الرابع كل من أنجولا وكاب فيردي والكونجو الديمقراطية والمغرب وبوولندا وروسيا ومنتخب من أمريكا الجنوبية و منتخب من أمريكا الشمالية.

بداية الاستعدادات

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني استئناف تحضيراته للمونديال خلال شهر اكتوبر المقبل عبر الدخول في معسكرين داخلي وخارجي من اجل تامين مشاركة مميزة بعد خيبة التاهل الى دورة الالعاب الاولمبية بطوكيو 2021.

ومن المرتقب ان يقدم الاسباني فاليرو ريفيرا مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد برنامجه التحضيري للاتحاد من اجل الاتفاق على مواعيد المعسكرات الداخلية والخارجية الى جانب اختبيار توقيت المباريات الودية والمنتخبات التي سيواجهها الادعم استعدادا للحدث المونديالي العام القادم بهدف تجهيز المنتخب بافضل صورة ممكنة للظهور بوجه قوي خلال بطولة العالم لا سيما وان الادعم يعد من المنتخبات ذات الصيت العالم بعد نجاحه في الوصول الى المركز الثاني في مونديال 2015 الذي استضافته الدوحة لاول مرة.

المشاركة الثامنة

وتعد هذه المشاركة هي الثامنة لمنتخبنا الوطني لكرة اليد في بطولات العالم والتي انطلقت منذ مونديال البرتغال في 2003 مرورا بتونس 2005 والمانيا 2007 و اسبانيا 2013 وقطر 2015 وفرنسا 2017 والمانيا والدنمارك 2019 وصولا الى مصر 2021.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السايس التونسي ينضم ليد قطر لمدة موسم

السايس التونسي ينضم ليد قطر لمدة موسم

تردد بقوة ان زبير السايس النجم التونسي لكرة اليد وقع على عقد ...