الرئيسية / خليجي 24 / مدير هيئة الشباب والرياضة الكويتية يشيد بالتنظيم القطري لخليجي 24

مدير هيئة الشباب والرياضة الكويتية يشيد بالتنظيم القطري لخليجي 24

أشاد السيد حمود فليطيح مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية والنجم السابق للمنتخب الكويتي، بالتنظيم القطري المميز للنسخة الرابعة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)، معتبراً أن الخبرات القطرية الكبيرة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى كفيل بإخراج البطولة بأبهى صورة.

وأعرب فليطيح عن سعادته بتواجده في دولة قطر الشقيقة وبمشاركة كل المنتخبات في البطولة.. وقال:”كأس الخليج لها خصوصيتها ورونقها الخاص من واقع تجربة شخصية ليس شرطاً أن يفوز في البطولة الفريق الأفضل فنيا، فقد خضت مع الكويت البطولة الثامنة في البحرين وكنا قادمين من ايقاف وتحضرنا قبل البطولة باسبوع واحد فقط ولعبنا مباراة ودية وحيدة لكن توجنا باللقب، في حين دخلنا البطولة الثامنة في السعودية بقمة الجهوزية وبكوكبة من النجوم وجئنا في المركز الخامس، هكذا هي بطولات كأس الخليج ليس لها مقياس خاص أو واقع منطقي تسير عليه”.

وحول المنافسة في النسخة الحالية خليجي 24 قال فليطيح : البطولة مثيرة منذ بدايتها، فقد عرفت نتائجا مفاجئة كما أن الظهور الأول لكل الفرق لم يعط إنطباعا كاملا عن قوة تلك المنتخبات، وربما كانت الجولة الثانية أفضل نوعا ما وهذا أمر منتظر ومفروض في ظل جاهزية كل الفرق.

وتوقع مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة الكويتية أن يتأهل منتخبي العراق وقطر عن المجموعة الأولى، والمنتخبان الكويتي والسعودي عن المجموعة الثانية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...