الرئيسية / أخبار العنابي / مدير العنابي الاوليمبي : هدفنا الفوز بكاس الخليج

مدير العنابي الاوليمبي : هدفنا الفوز بكاس الخليج

 العنابي الاوليمبي

العنابي الاوليمبي

قال عبد الله جاسم مدير العنابي الأولمبي إن استعدادات المنتخب للبطولة الخليجية على أكمل وجه، وذلك نتيجة للبرنامج الإعدادي الذي تم وضعه من قبل المدرب فهد ثاني, والذي حرص على الوصول باللاعبين لأعلى درجة من الجاهزية قبل خوض مباريات البطولة.
وقال إن هدف المنتخب من المشاركة في البطولة الخليجية هو المنافسة على اللقب، فالبطولة خطوة من مراحل إعداد المنتخب للحدث الأهم وهو التصفيات النهائية لكأس آسيا تحت 22 عاما، التي ستقام بالدوحة مطلع العام المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو.
وأشار بو جاسم إلى أن العنابي الأولمبي سيخوض مباراتين وديتين أمام قرغيزستان غدا الثلاثاء وستكون مباراة مغلقة ستقام على ملاعب أسباير، بينما ستكون المباراة الثانية أمام جنوب إفريقيا يوم 10 يناير بالنادي العربي, وسوف سيحرص خلالهما فهد ثاني على الوقوف على المستوى العام للفريق.
وأوضح مدير المنتخب أن هناك تنسيقا تاما بين الأندية ولجنة المنتخبات بشأن اللاعبين الذين ينضمون للفريق وأيضا لاعبي المنتخب الأولمبي المنضمين للمنتخب الأول، مثل علي أسد وعبد الكريم حسن ومحمد مونتاري, موضحا أن هناك خطة موضوعة حسب الأولويات, وأن الفريق سيتم تطعيمه بعدد من اللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلان قائمة لاعبي المنتخب القطري لخليجي 24

إعلان قائمة لاعبي المنتخب القطري لخليجي 24

أعلن الجهاز الفني للمنتخب القطري لكرة القدم، بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز مساء ...