الرئيسية / كأس العالم للاندية قطر 2019 / مدرب ليفربول يشيد بمستوى التنظيم لبطولة كأس العالم للأندية

مدرب ليفربول يشيد بمستوى التنظيم لبطولة كأس العالم للأندية

أشاد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بمستوى التنظيم لبطولة كأس العالم للأندية /فيفا قطر 2019/، مؤكدا أن فريقه جاء إلى الدوحة من أجل الفوز باللقب، وأن ليفربول استعد جيدا لمباراة الغد أمام مونتيري المكسيكي في نصف نهائي مونديال الأندية.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نصف نهائي البطولة الذي عقد اليوم، إن فريق ليفربول حضر إلى الدوحة من أجل الفوز في كأس العالم للأندية، مضيفا “نحن مستعدون بشكل جيد، وسنحاول تحقيق الفوز، مع كامل احترامنا للمنافس الذي شاهدنا مباراته مع السد القطري في الدور السابق”.

وأكد أنه لم يقطع آلاف الأميال في طريقه نحو العاصمة القطرية الدوحة، إلا من أجل المنافسة على اللقب، وقال “لقد تعودنا على التعامل مع المواقف الصعبة، وهدفنا هو الفوز بكأس العالم للأندية للمرة الأولى، سيكون أمرا رائعا أن نحصد لقب البطولة الأهم على مستوى أندية العالم”، منوها بالترحيب الهائل الذي يجده ليفربول في الدوحة منذ وصوله للمشاركة في مونديال الأندية.

وعن ملعب ستاد خليفة الدولي قال “الملعب جيد وأرضيته جيدة ولا نتخوف منها ونحن سنعمل على تقديم أفضل ما لدينا غدا، سنعمل بجد للفوز في مباراة الغد أمام مونتيري المكسيكي في نصف النهائي، وبعد ذلك سننظر للمنافس الذي يمكننا أن نلعب معه في النهائي إذا حققنا الفوز غدا”.

وتابع: “فريق مونتيري لم يعرف طعم الخسارة منذ وقت طويل، وهو يضم لاعبين متميزين ويقوده مدرب جيد. أعجبت بما رأيته من هذا الفريق وبمهارات لاعبيه العالية. هناك تأثير لكرة القدم في أمريكا الجنوبية على أسلوب الكرة المكسيكية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول وفلامنجو.. هل يعيد التاريخ نفسه؟

ليفربول وفلامنجو.. هل يعيد التاريخ نفسه؟

وصلت بطولة كأس العالم للأندية 2019 إلى المشهد الختامي بإجراء المباراة النهائية ...