الرئيسية / خليجي 24 / مدرب المنتخب القطري يصف مواجهة الإمارات بمثابة النهائي ولابديل غير الفوز

مدرب المنتخب القطري يصف مواجهة الإمارات بمثابة النهائي ولابديل غير الفوز

وصف مدرب المنتخب القطري الإسباني فليكس سانشيز، مواجهة الغد للمنتخب القطري أمام نظيره الإماراتي بأنها ستكون بمثابة النهائي في ختام مباريات الفريقين لحساب الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة من خليجي 24 الذي تستضيفه الدوحة لغاية الثامن من ديسمبر المقبل.

وقال سانشيز ،في المؤتمر الصحفي التمهيدي الذي عقد اليوم، إن الفوز سيكون كفيلا بتأهلنا للدور المقبل ونعمل على تحقيق ذلك الامر، ستكون مباراة صعبة ونحن نشعر بثقة كبيرة .

وأكد على أن مباراة اليمن كانت بمثابة النهائي كذلك، مبينا أن المنتخب أنعش آماله، ويحتاج لنقاط الإمارات لبلوغ النهائي، المباراة ستكون أصعب لأنها آخر فرصة للفريقين، حيث نحتاج أن نقف على تجهيزات المنتخب ونرى التقارير الطبية لمعرفة حجم الإصابات لدينا، فنحن نمتلك 22 لاعبًا ولدينا يومان قبل اختيار التشكيلة الأساسية للمباراة.

وأضاف المدرب أنه ” قبل لقاء الأمس أمام اليمن وقبل معرفة نتيجة مباراة العراق مع الإمارات كنت أعرف أننا نحتاج تسجيل عدد كبير من الأهداف وقمنا بواجبنا والآن نحن في وضعية مريحة ويجب أن نواصل على هذا المنوال “.

وعن ترشيح أكرم عفيف لجوائز الاتحاد الآسيوي وإمكانية غيابه عن المباراة، قال المدرب هذا امر مميز بالنسبة للكرة القطرية بأن يكون اللاعب ضمن قائمة أفضل لاعبي آسيا، لكن بالنسبة لهذه الأمور فتحتاج اتخاذ القرار المناسب، خاصة أننا نحتاج تواجد كل الاعبين في الوقت الحالي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

صاحب السمو يتوج منتخب البحرين بكأس خليجي 24

توج حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد ...