الرئيسية / أخبار العنابي / مدرب المنتخب القطري يشيد بالبداية الرائعة في خليجي 23

مدرب المنتخب القطري يشيد بالبداية الرائعة في خليجي 23

مدرب المنتخب القطري يشيد بالبداية الرائعة في خليجي 23

مدرب المنتخب القطري يشيد بالبداية الرائعة في خليجي 23

وصف الأسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم الفوز الكبير الذي حققه الفريق على نظيره اليمني 4 / صفر اليوم السبت بأنه بداية رائعة لمشوار العنابي في بطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين (خليجي 23) المقامة حاليا بالكويت.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة ،إن فريقه قدم أداء جيدا ودخل المباراة بكل تركيز فاستحق الفوز والنقاط الثلاث عن جدارة في أولى مبارياته في مشوار الدفاع عن لقب البطولة الخليجية.

وأوضح المدرب الأسباني:”أتيحت لنا العديد من الفرص وسجلنا هدفين في أول عشر دقائق ، وتمكنا أيضا من استغلال الفرص التي أتيحت لنا أمام المرمى بشكل جيد ولم نترك الفرصة للمنتخب اليمني الذي حاول اللعب على الهجمات المرتدة ، فقمنا بزيادة الضغط وترجمنا الفرص إلى أهداف.

وأضاف :”لقد كان هدفنا هو الفوز فقط ، وهو بداية جيدة للبطولة وأعتقد أننا دخلنا اللقاء بتركيز شديد وهو ماساعدنا على تسجيل ثلاثة أهداف مبكرة سهلت من مهمتنا وأكدت على الطريقة الهجومية الجيدة التي لعبنا بها ، وعموما القادم سيكون أصعب بداية من اللقاء الثاني أمام الفريق العراقي لكننا سنلعب بنفس الوتيرة التي خضنا بها مباراة اليوم ونتعامل مع البطولة خطوة بخطوة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأولمبي يجهز قائمة الألعاب الآسيوية

الأولمبي يجهز قائمة الألعاب الآسيوية

يواصل منتخبنا الوطني لشباب كرة القدم تدريباته في معسكره الخارجي بالنمسا تحت ...