الرئيسية / أخبار العنابي / مدرب المنتخب القطري: كنا الأفضل من البحرين وقدمنا كل ما نملك

مدرب المنتخب القطري: كنا الأفضل من البحرين وقدمنا كل ما نملك

مدرب المنتخب القطري: كنا الأفضل من البحرين وقدمنا كل ما نملك

مدرب المنتخب القطري: كنا الأفضل من البحرين وقدمنا كل ما نملك

أكد مدرب المنتخب القطري فيليكس سانشيز أن العنابي قدم كل ما لديه في هذه المواجهة وكنا أفضل من المنتخب البحريني ولعبنا افضل منهم، خاصة في الشوط الأول، لكن لم نوفق في مهمتنا بالحفاظ على اللقب.

وقال سانشيز، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، “في الشوط الثاني بدأنا نفقد التركيز، خاصة بعد تلقينا هدف التعادل والذي اربكنا كثيراً وجعل لاعبينا يفقدون أعصابهم من اجل إدراك الفوز لكن لم يتحقق ذلك، إضافة إلى أن النقص العددي أثر علينا كثيراً في آخر المباراة”.

وأضاف “الكل لاحظ أننا كنا الأقرب للفوز، ولاحت لنا فرص كثيرة، خاصة في الشوط الأول الذي تحكمنا في كامل مجريات اللعب فيه، وحتى في الشوط الثاني لم نكن سيئين واصلنا سيطرتنا وجعلنا خصمنا يتراجع داخل مناطقه الدفاعية”.

وأوضح مدرب المنتخب القطري أن جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم طيلة شوطي المباراة، لكن تلك أحكام كرة القدم وعلينا تقبل النتيجة، وأتحمل نتيجة الخروج من “خليجي 23” وسنعمل على تصحيح الأوضاع مستقبلا.

وأكد أن المجموعة الحالية جلهم لاعبين صغار السن ويخوضون أول تجربة خليجية لهم، ومازال لدينا استحقاق مهم متمثل في كأس آسيا 2019 سنجهز مجموعة جيدة تكون قادرة على المنافسة وتقديم نتائج مميزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم على الطريق الصحيح

الأدعم على الطريق الصحيح

لا يمكن الحديث عن مواجهة منتخبنا الوطني امام نظيره الفلسطيني هذا اللقاء ...