الرئيسية / بطولة الاندية الاسيوية / مدرب الدحيل يشيد بأداء لاعبيه أمام الشارقة الإماراتي

مدرب الدحيل يشيد بأداء لاعبيه أمام الشارقة الإماراتي

أشاد وليد الركراكي مدرب فريق الدحيل القطري، بأداء لاعبي فريقه في لقاء الشارقة الإماراتي، بعد الانتصار الذي حققوه مساء اليوم، بهدفين لهدف في الجولة الثالثة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020.
وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “حققنا انتصارا مهما وصعبا، سعداء بهذا الفوز الذي جاء مع عودتنا إلى منافسات البطولة بعد توقف طويل”.. مشيرا إلى أن نتيجة المباراة تعتبر ممتازة، ومعربا عن رضاه التام عن الأداء الذي ظهر به الفريق.
وأضاف مدرب الدحيل : “المعز علي لاعب طموح ومتميز ويستحق ان يتواجد في كل المباريات وفي مباراة اليوم لعب المعز في مركزي المهاجم الصريح والجناح والجميع يعلم ان المعز هو اللاعب القائد وحبه للفريق بلا حدود وهو ما يجعله دوما يقدم افضل ما لديه وأتمنى ان أشاهد افضل أداء للاعب في هذه البطولة”.
ومن جهته، أعرب رامين رضائيان، لاعب الدحيل، في تصريح صحفي عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على الشارقة الإماراتي، بنتيجة 2-1، في البطولة الآسيوية، وبالهدف الذي سجله، وهو الأول له مع الدحيل في المسابقة، وقال “الأهم أننا حققنا الفوز الذي أبقانا في الصدارة وفي قلب المنافسة على التأهل”.. مضيفا: “راض عن المستوى الذي قدمته في ظهوري الأول آسيويا، وأتطلع لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة، وسأبذل كل ما لدي لخدمة الفريق، وأسعى للفوز بالبطولات”.
في المقابل، أكد عبدالعزيز العنبري، مدرب الشارقة، أن فريقه سعى للفوز على الدحيل، لكنه خسر بنتيجة (1-2) بعد مباراة صعبة وقوية بدوري أبطال آسيا.
وقال العنبري في المؤتمر الصحفي: “حاولنا أن نخرج بنتيجة إيجابية ولكننا وجدنا صعوبات أمام الخصم”.. مشددا: “رغم الخسارة، لكني أشعر بالرضا تجاه الأداء الذي قدمناه أمام الدحيل”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الملف القطري الأقرب لاستضافة دوري أبطال آسيا

الملف القطري الأقرب لاستضافة دوري أبطال آسيا

بالرغم من أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لم يعلن أسماء ملفات الاتحادات ...