الرئيسية / أخبار العنابي / مباريات الأدعم على ملعب البطولات في التصفيات الآسيوية المزدوجة

مباريات الأدعم على ملعب البطولات في التصفيات الآسيوية المزدوجة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المواعيد والأماكن النهائية لمباريات منتخبنا الوطني الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

ويدشن منتخبنا مباراته الأولى في 5 سبتمبر أمام المنتخب الأفغاني في استاد جاسم بن حمد في نادي السد الساعة السابعة والنصف بتوقيت الدوحة، بينما المباراة الثانية ستكون أمام منتخب الهند في نفس الملعب والتوقيت ولكن في 10 سبتمبر القادم، أما الجولة الثالثة لمنتخبنا ستكون في 10 أكتوبر القادم حيث سيكون منتخبنا في ضيافة منتخب بنجلاديش على ارضه ووسط جماهيره في ملعب بنغابندهو الوطني في السابعة مساء بتوقيت بنجلاديش، ويخوض منتخبنا اخر مباراة في الدور الأول أمام منتخب عمان الشقيق في 15 أكتوبر القادم في السابعة والنصف مساء بملعب جاسم بن حمد أيضا.

الجدير بالذكر أن منتخبنا تحت قيادة فيلكس سانشيز المدرب الإسباني يخوض التصفيات الآسيوية بحثا عن تذكرة التأهل لنهائيات كأس آسيا 2023 للدفاع عن اللقب الذي فاز به مؤخرا في النسخة الماضية في الإمارات، ولكنه لن يخوض المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم نظرا لإقامة النهائيات في قطر البلد المنظم.

ولن يخوض منتخبنا أي مباريات ودية قبل انطلاق مشوار التصفيات حيث يعتمد الجهاز الفني على جاهزية لاعبي المنتخب خاصة أن الغالبية من لاعبي الدحيل والسد الذين بدأوا الموسم مبكراً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قطر في الخامسة مع عمان والهند وبنجلادش وأفغانستان

قطر في الخامسة مع عمان والهند وبنجلادش وأفغانستان

كشفت قرعة التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر ...