الرئيسية / أخبار العنابي / ماذا قال وزير الخارجية بعد رباعية قطر في الإمارات والتأهل التاريخي لنهائي كأس آسيا؟

ماذا قال وزير الخارجية بعد رباعية قطر في الإمارات والتأهل التاريخي لنهائي كأس آسيا؟

أشاد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالأداء القوي الذي قدمه منتخب قطر لكرة القدم والفوز على الإمارات برباعية والتأهل إلى نهائي كأس آسيا لأول مرة في تاريخه.

وكتب وزير الخارجية عبر تويتر: “كفو يالعنابي ..عندما يجتمع الأداء الرائع والأخلاق الرياضية العالية.. فالك التوفيق والكأس بإذن الله”.

واكتسح منتخب قطر نظيره الإماراتي بأربعة أهداف دون رد في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً في الإمارات.

أحرز خوخي بوعلام الهدف الأول في الدقيقة (22) من زمن الشوط الأول.. فيما أحرز المعز علي الهدف الثاني في الدقيقة 37 من نفس الشوط.. أضاف حسن الهيدوس الهدف الثالث في الدقيقة 81 من زمن المباراة، فيما أحرز الهدف الرابع والأخير حامد إسماعيل في الدقية 93 من زمن المباراة المثيرة.

وكان المنتخب القطري تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الآسيوية بالإمارات، برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، حيث فاز على لبنان 2- صفر وعلى كوريا الشمالية 6-صفر وعلى السعودية 2- صفر، ثم فاز في دور الـ16 على العراق 1- صفر، وفاز في ربع النهائي على كوريا الجنوبية 1- صفر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأدعم جهز الدوليين للأندية

الأدعم جهز الدوليين للأندية

يختتم غدا “الجمعة” منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم معسكره التدريبي الذي اقامه ...