الرئيسية / الدوري القطري / لوسيل يكشف عن شعاره وهويته الجديدة

لوسيل يكشف عن شعاره وهويته الجديدة

عقدت إدارة نادي لوسيل الرياضي مؤتمراً صحفياً صباح أمس بفندق جراند حياة لإلقاء الضوء والكشف عن الهوية الجديدة لنادي لوسيل الرياضي والشراكات الاستراتيجية والتجارية الخاصة بالنادي في الفترة القادمة.

وحضر المؤتمر الصحفي نواف المضاحكة رئيس النادي ومحمد سعيد المسند المدير التنفيذي والكابتن خالد نواف وعبدالهادي السهلي المتحدث الرسمي للنادي وعمر شاميه المدير التنفيذي لشركة كوسيت الراعية للنادي.

وفي بداية المؤتمر الصحفي رحب نواف المضاحكة بالحضور وقال: ان نادي لوسيل الرياضي يعتبر اول ناد تجاري في قطر ويعود إنشاؤه الى عام 2014 وقام بفكرة من شباب قطري طموح من خريجي اسباير ومن الهواة وكانت بداية مشاركات النادي في البطولات الرمضانية ومنافسات الهواة ومن ثم جاءت المشاركة الأولى للنادي في دوري الدرجة الثانية في العام الماضي، ويرمز شعار النادي الى منطقة لوسيل.

الاهتمام بالاستثمار

وقال المضاحكة ان نادي لوسيل بوصفه ناديا تجاريا يهتم في المقام الأول بالاستثمار في الرياضة واللاعبين وصقلهم وتقديمهم للاندية الكبيرة ومن ثم المنتخبات القطرية للمنافسة عالميا ودعم كرة القدم ونحن بصدد التعاون مع كلية الشرطة وكلية شمال الاطلنطي في الاستثمار في طلاب الكلية وتقديم كل الدعم لهم.

وقال المضاحكة ان هدف النادي هو استقطاب وتأهيل جميع اللاعبين القطريين والمقيمين دون فرز ورؤية النادي تمتد الى عام 2026، كما قمنا أيضا بانشاء اكاديمية لوسيل في نادي الجولف بالتعاون مع نادي الجولف لدعم الفئات السنية من عمر 4 الى 16 سنة وتنقسم فترة التدريب الى ثلاث مراحل تتكون كل مرحلة من فترة ثلاثة اشهر والباب مفتوح للانضمام لجميع الجنسيات.

نواف المضاحكة رئيس نادي لوسيل وعمر شاميه المدير التنفيذي لشركة كوسيت الراعية للنادي

نادٍ تجاري

وحول تجربته مع نادي لوسيل اول ناد تجاري فى قطر قال الكابتن خالد نواف: ان التجربة جيدة وممتازة وجديدة في قطر والعالم العربي واستفدنا منها كثيرا وندخل المباريات بضغوط نفسية اقل من اجل الفوز وتحقيق نتيجة في المباريات، وهذا شيء يصب في مصلحة اللاعب ويمنحه راحة نفسية وبدنية وصفاء ذهنيا من اجل تقديم كل فنون ومهارات كرة القدم التي يتمتع بها في أجواء تنافسية ورياضية.

شركة كوسيت

واعرب السيد عمر شاميه المدير التنفيذي لشركة كوسيت الراعية لنادي لوسيل عن سعادتهم في الشركة وقال: نحن نفخر بهذه الرعاية لنادي لوسيل وللأكاديمية الرياضية ونأمل ان يمتد ويتواصل هذا التعاون المشترك في المستقبل وان يتطور الى الأفضل.

مبدأ تجاري

وقال: يعتبر نادي لوسيل اول ناد في قطر وفي العالم يقوم على مبدأ تجاري وهذه تعتبر فرصة لنا في ان نكون اول شركة تسويق ترعى ناديا رياضيا وان نكون جزءا من هذا العمل الجبار الذي قام بجهود متواضعة وذاتية من الشباب القطريين الواعدين والطموحين لخدمة دولة قطر والنهوض بالرياضة فيها.

الرياضة المجتمعية

قال ان من اهم اهدافنا تطوير الرياضة المجتمعية والرياضيين القطريين في جميع المجالات الرياضية حيث قمنا برعاية البطل العالمي معتز برشم ونسعى الى دعم جميع اللاعبين والوصول بهم الى العالمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أم صلال يقرر الاستغناء عن 4 لاعبين أجانب

أم صلال يقرر الاستغناء عن 4 لاعبين أجانب

قرر فريق أم صلال الاستغناء عن أربعة لاعبين أجانب من بين الخمسة ...