الرئيسية / الدوري القطري / لخويا يتعادل مع الشحانية في ليلة التتويج

لخويا يتعادل مع الشحانية في ليلة التتويج

لخويا يتعادل مع الشحانية في ليلة التتويج

لخويا يتعادل مع الشحانية في ليلة التتويج

توج السيد سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والسيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر فريق لخويا بطلاً للمرة الخامسة في تاريخه بدرع دوري نجوم قطر 2016 – 2017.

وجرت مراسم التتويج الرسمية عقب انتهاء مباراة لخويا مع الشحانية التي أقيمت باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في ختام الجولة السادسة والعشرين لدوري نجوم قطر، حيث أقيمت منصة التتويج على ارضية الملعب.

وارتدي لاعبو لخويا ومدربهم جمال بلماضي قميص حمل شعار رقم 5 في إشارة إلى اللقب الخامس لدوري نجوم قطر الذي حققوه هذا الموسم رسمياً عقب مباراتهم مع الأهلي في الجولة الخامسة والعشرين.

وبدأت مراسم التتويج بتكريم طاقم تحكيم المباراة بقيادة الحكم القطري الدولي عبد الرحمن جاسم ومساعديه.

ثم صعد أعضاء الجهازين الفني والإداري لفريق لخويا بطل الدوري لتكريمهم واستلام ميدالياتهم، وبعد ذلك صعد لاعبو لخويا أبطال الدوري لاستلام ميدالياتهم.

ثم قام سعود المهندي وهاني بلان بتسليم لاعبو لخويا درع دوري نجوم قطر للمرة الخامسة في تاريخ النادي، والتقط لاعبو لخويا اللقطات التذكارية عقب مراسم التتويج مع درع دوري نجوم قطر وانطلقوا للاحتفال مع جماهيرهم بالانجاز الجديد.

وتعادل لخويا 2-2 في المباراة الأخيرة مع الشحانية بهدفين لكل منهما، وسجل الهدف الأول للخويا ادجار دي سيلفا في الدقيقة 43، واضاف عبد الرحمن مصطفي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77، وسجل نبيل أنور الهدف الأول للشحانية في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، وتعادل فهد خلفان للشحانية من ركلة جزاء في الدقيقة 89، وشهدت المباراة ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 60 أهدرها عبد الرحمن محمد وسدد الكرة بجوار القائم خارج المرمى.

ورفع لخويا رصيده بهذا التعادل إلى 63 نقطة مؤكداً فوزه باللقب الخامس في تاريخه، وتوقف رصيد الشحانية عند 21 نقطة في المركز الثاني عشر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاعبو الشحانية يتبرعون بالدم

لاعبو الشحانية يتبرعون بالدم

تبرع لاعبو فريق الشحانية بالدم بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية خاصة ان ...