الرئيسية / الدوري القطري / لجنة الحكام تحتفل بالإنجازات في ختام الموسم

لجنة الحكام تحتفل بالإنجازات في ختام الموسم

احتفلت أسرة لجنة الحكام في اتحاد الكرة بختام الموسم الكروي ونشاط الحكام في أمسية رمضانية جميلة ضمت كل المنتمين إلى أسرة التحكيم القطري وكل الأجيال التي عملت في هذا المجال وخاصة الرواد وعلى رأسهم طالب بلان الرئيسي و رستم باقر رئيسي لجنة الحكام الأسبقين، وفي وجود هاني طالب بلان عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام وناجي جويني مدير إدارة لجنة الحكام، وكل الحكام الحاليين والسابقين وكذلك الواعدين والصاعدين، في تقليد سنوي تحرص عليه اللجنة لتلاقي أسرة التحكيم في قطر وتكريم المتميزين والمبدعين في هذا المجال وكذلك المساهمين في العمل مع اللجنة أو شركاء النجاح.
وتم تكريم طالب بلان ورستم باقر على ماقدماه من جهد وعمل طوال سنوات طويلة لتطوير مجال التحكيم الكروي وأيضا تكريم عبد العزيز جاسم المحمود لاعتزاله مجال التحكيم.
وحرصت اللجنة على تكريم أفضل طاقم تحكيم على مدار الموسم بقيادة عبدالرحمن الجاسم ومعه كل من طالب سالم وسعود أحمد.

وكان هناك تكريم خاص لأفضل ثلاثة حكام واعدين من ناحية الالتزام والانضباط وحضور التدريبات والموهبة التحكيمية وهم ” هيثم مدني و فهد الجاسم وسعد الدوسري “، ونال فيصل عبدالله العبدالله جائزة خاصة لحصوله على لقب افضل حكم كرة صالات على مدار الموسم.

وحرصت اللجنة على تكريم افضل ثلاثة حكام دارسين في اكاديمية اسباير وهم ” عبد الكريم العنزي وجابر عبداللطيف و عبدالرحمن محمود”.

هاني بلان:

الحكام مطالبون بالتواضع

وجه هاني طالب بلان رئيس لجنة الحكام، الشكر إلى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة، وإلى أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد باسم منتسبي لجنة الحكام.
وقال هاني بلان إن التحكيم القطري لم يصل إلى هذه المرحلة من فراغ ولكن بفضل جهود رجال اجتهدوا وقدموا الدعم الكبير وعلى رأسهم ناجي الجويني المدير التنفيذي للإدارة والذي لا يكل ولا يمل ويجتهد ويخطط ويضع الاستراتيجيات الواضحة لتطوير التحكيم، ويساعده فريق من العاملين المجتهدين في الإدارة.
وطالب بلان الحكام بالتواضع والبقاء على أرض صلبة، وأن يكون المبدأ اننا لم نحقق شيئا حتى الآن ومازال هناك المزيد الذي يجب ان نسعى لتحقيقة، و دائماً نصر على مواصلة العمل بعد النجاحات التي تحققت في الموسم الماضي، الذي اعتبره استثنائياً على مستوى العطاء الذي قدمه الحكام، وكذلك ادارة التحكيم التي نجحت في كسب ثقة قيادات التحكيم على مستوى الدولي من خلال الدورات التي نظمتها قطر لإعداد المحاضرين وحكام كأس العالم 2018 وحكمات بطولة كأس العالم للسيدات الذي ستستضيفه فرنسا الشهر المقبل.
واعتبر بلان الحفل احتفاءً بكل الحكام من الدوليين والعاملين في إدارة الفئات السنية وحتى الحكام الذين التحقوا مؤخراً بإدارة التحكيم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مونديال الاندية ينطلق اليوم في اليابان

السد يلتقي هينجين بطل أوقيانوسيا في افتتاح كأس العالم للأندية

سحبت أمس قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2019، وذلك في مقر الاتحاد ...