الرئيسية / الدوري القطري / لجنة الانضباط: إلغاء طرد خليفة العربي.. وإيقاف عبد الرحمن محمد ورفض احتجاج الشمال

لجنة الانضباط: إلغاء طرد خليفة العربي.. وإيقاف عبد الرحمن محمد ورفض احتجاج الشمال

قررت لجنة الانضباط إلغاء البطاقة الحمراء الموقعة ضد لاعب نادي العربي خليفة المالكي والاكتفاء بالبطاقة الصفراء وفقاً للمادة 3/85 من لائحة الانضباط، وذلك بعد التظلم الذي تقدم به النادي العربي على خلفية البطاقة الحمراء التي حصل عليها اللاعب في مباراة الوكرة والعربي في الاسبوع العشرين من الدوري والتي شهدت العديد من القرارات الانضباطية الاخرى.
فقد تم توجيه لفت نظر سعود الجاسم رئيس جهاز الكرة في العربي وغرامة خمسة آلاف ريال لنزوله ارض الملعب واعتراضه على قرار الحكم، ولفت نظر نائبه خليفة السادة وسعد الكواري المسؤول الاعلامي ومشعل المالك مدير الفريق وسمير أبو سويد موظف النادي، وذلك لنزولهم إلى أرض الملعب والتواجد في ممر اللاعبين بأكثر من العدد المسموح به.
وتم توجيه لفت نظر إلى نادي الوكرة بسبب تأخر الفريق في النزول إلى أرضية الملعب، وإنذار مشعل عبدالله لاعب الوكرة، وغرامة عشرة آلاف ريال، بسبب عدم الالتزام بالبروتوكول الخاص بالإجراءات الاحترازية.
كذلك إيقاف عبدالرحمن محمد لاعب الوكرة مباراتين وغرامة عشرة آلاف ريال، للخروج عن الروح الرياضية.
وتوجيه لفت نظر إلى نادي الخور الرياضي بسبب عدم التزام لاعبي فريق نادي الخور بإجراء اللقاءات الإعلامية بعد انتهاء مباراة الغرافة والخور والتي جرت الجمعة الماضي في دوري نجوم QNB
واخيرا رفض الاحتجاج المقدم من نادي الشمال الرياضي والمتضمن احتجاجه على إشراك نادي المرخية لاعبين غير مؤهلين في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي في دوري الدرجة الثانية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السد والدحيل المؤجلة.. 21 أكتوبر

السد والدحيل المؤجلة.. 21 أكتوبر

أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلات على مواعيد الجولتين الرابعة والخامسة، وكذلك ...